شفق نيوز:
2024-10-01@21:22:04 GMT

توضيح من واتس اب

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

توضيح من واتس اب

شفق نيوز/ نفى الرئيس التنفيذي لشركة واتس اب يوم الجمعة تقريرا لصحيفة فاينانشال تايمز قال إن منصة المراسلة المملوكة لشركة ميتا تدرس إمكانية وضع إعلانات في سعيها لزيادة الإيرادات.

وقال ويل كاثكارت رئيس واتساب في منشور على منصة إكس "تقرير فاينانشال تايمز غير صحيح. نحن لا نفعل هذا".

كان التقرير قد ذكر أن فرق العمل في ميتا تبحث إمكانية عرض إعلانات في قوائم المحادثات مع جهات الاتصال على شاشة دردشة واتساب، لكن لم يتم اتخاذ قرارات نهائية، وذلك نقلا عن مصادر مطلعة على الأمر.

وأضافت الصحيفة أن ميتا تدرس أيضا ما إذا كانت ستفرض رسوم اشتراك لاستخدام التطبيق بدون إعلانات.

وأشارت إلى أن العديد من داخل الشركة عارضوا هذه الخطوة.

واشترت شركة فيسبوك (التي تحول اسمها إلى ميتا لاحقا) تطبيق واتساب، الذي كان دائما مجانيا، في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي تطبيق واتس اب

إقرأ أيضاً:

أكبر عملية استحواذ لشركة شرق أوسطية في أوروبا

أبوظبي – توصلت شركة بترول أبو ظبي الوطنية “أدنوك” إلى اتفاق لشراء شركة الكيماويات “كوفسترو إيه جي” مقابل نحو 11.7 مليار يورو (13 مليار دولار).

وتعد الصفقة أكبر عملية استحواذ لشركة شرق أوسطية على شركة أوروبية.

وقالت “أدنوك” و”كوفيسترو” إن الصفقة ستقيم الشركة الألمانية عند 62 يورو للسهم، وتتضمن الصفقة حصول الشركة الإماراتية على ما لا يقل عن 50% بالإضافة إلى سهم واحد في عرض الشراء.

وتحتل “كوفيسترو”، من خلال توفيرها لأكثر من 10700 حل متخصص عالمي المستوى، مكانة متقدمة في تصميم وتصنيع منتجات متخصصة، تدخل في صناعة أشباه الموصلات، مثل حاويات الشرائح، وحاملات الرقائق، والبلاستيك، والمواد الهندسية عالية الأداء، والطلاء، والمواد اللاصقة، إضافة إلى المواد الضرورية للمكونات المختلفة المستخدمة في مراكز البيانات، وأنابيب الهواء، وحلول الإدارة الحرارية للخوادم، والمكونات الهيكلية التي تدعم نمو وتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي، من خلال إنتاج حلول موصلة للحرارة، وتوفير تقنيات متقدمة لقوالب التصنيع.

وتعد الاتفاقية إنجازا مهما ضمن استراتيجية “أدنوك” للنمو والتوسع دوليا، المعتمدة من قبل مجلس إدارتها، والتي تركز على الكيماويات والغاز والغاز الطبيعي المسال والطاقة منخفضة الكربون.

ويدعم هذا الاستحواذ، عند استكمال تنفيذه، هدف “أدنوك” في أن تصبح ضمن أفضل 5 شركات عالمية في مجال الكيماويات.

المصدر: وام + بلومبرغ

مقالات مشابهة

  • توضيح أمني لشفق نيوز حول استهداف عين الأسد في العراق
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • أكبر عملية استحواذ لشركة شرق أوسطية في أوروبا
  • كيف أعرف أن واتساب مراقب؟
  • الحكومة: اللجنة الطبية العليا استجابت لـ4061 حالة من واتس آب ومواقع التواصل
  • ميزة للحماية من الروابط الضارة بـ«واتساب»
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد
  • فاينانشال تايمز: اغتيال حسن نصر الله ضربة موجعة في صميم "محور المقاومة"
  • خلفيات وتأثيرات جديدة للكاميرا في “واتساب”
  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة