سواليف:
2024-09-17@02:27:54 GMT

بالصور.. لافتة المطعم الضخمة كادت تسحق رأسها

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

بالصور.. لافتة المطعم الضخمة كادت تسحق رأسها

#سواليف

كادت امرأة من ولاية #لويزيانا الأميركية تموت بعد #سقوط #لافتة سلسلة #المطاعم الأميركية للأكل المكسيكي “تاكو بيل” على سيارتها في أعقاب #عاصفة شديدة شهدتها الولاية الأسبوع الماضي.

وكانت السيدة تنتظر طعامها أمام المطعم عندما سقطت اللافتة على الجزء الخلفي من سيارتها وسحقها بالكامل.

أصيبت المرأة بجرح طفيف في رأسها وتتلقى الآن العلاج في #المستشفى المحلي.

مقالات ذات صلة مصر.. تحذير من كارثة بقوة تدميرية تعادل 10 أضعاف ما حدث في المغرب وليبيا 2023/09/14

وقالت ماديسون دايلي، ابنة السيدة: إن والدتها كانت في طريقها لاصطحاب إخوتها من المدرسة عندما توقفت لتناول الطعام.

وشهدت منطقة كراولي عواصف شديدة الأسبوع الماضي، ما أدى لسقوط الكثير من الأشجار وأعمدة الكهرباء بالمنطقة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف لويزيانا سقوط لافتة المطاعم عاصفة المستشفى

إقرأ أيضاً:

ويزو لـ24: حاضرة في رمضان ولن أنقص وزني

مصرية شابة عُرفت بأدوارها الكوميدية، وكسرت التابوهات الشكلية بحسها الفكاهي و"أفيهاتها" ولزماتها المُضحكة، برعت في مسلسلات وأفلام ومسرحيات، مثل "خلصانة بشياكة"، و"كلب بلدي"، و"اللعب مع العيال" و"إكسلانس"، وغيرها.

وحاور 24 دينا مُحسن، الشهيرة بـ "ويزو"، حول أحدث أعمالها وحياتها الشخصية والمهنية، والشائعات التي تلازمها بسبب وزنها وتعرضها لـ "التنمر". رمضان 2025

في البداية، أكدت ويزو، حضورها في رمضان 2025 بمسلسل جديد، خلال حديثها مع 24، لافتةً إلى أنها تعمل على قراءة تفاصيل دورها في عدد من الأعمال المعروضة عليها.
وعن السينما، قالت إنها تستعد لفيلم جديد تؤدي فيه دور "راقصة" مع إدوارد، وسليمان عيد، وهو من إخراج شادي علي. أما في المسرح فقالت إنه لم يتعرض عليها تجارب مسرحية بعد.
وعن شائعة التخلص من الكثير من الوزن بعمليات التجميل التي تُلازمها من حين لآخر، شددت ويزو، على حبها لهيئتها وأنها لا تكترث بما يُقال عن التخلص من وزنها، لافتةً إلى أنها راضيةً به ولن تُفكر أو تُقبل على عمليات التجميل لإنقاص وزنها أو إتباع أي نظام غذائي لا يناسب رغبتها.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Weza Wizo‎‏ (@‏‎wezawizo‎‏)‎‏

وبسؤالها هل أن وزنها الزائد نتيجة هرمونات أو  أمراض؟ نفت ويزو ما نُشر عن ذلك، مُعترفةً بأن وزنها الزائد نتيجة حبها الشديد للطعام.

 صُدفة

وعن بداياتها كشفت ويزو أن دخولها عالم التمثيل كان صُدفةً، حيث كان اهتمامها الأساسي بالفن الاستعراضي، ومع الالتحاق بكلية التربية جامعة عين شمس شجعها وجود فرقة تمثيل في الكلية فالتحقت بها وأحبت العمل معها، لافتةً إلى أن أول دور لها كان في مسرحية "الجريمة والعقاب" في  السنة الأولى من الجامعة، حيث أدت دور "ماريا" صاحبة الحانة.
وكشفت عن تعرفها على المُخرج خالد جلال الذي ظلت تتعلم في ورشه أكثر من ثلاث سنوات، وأشرف عبدالباقي خلال المرحلة الجامعية، خلال برنامجه "جاد جداً"، الذي انتهى بضمها إلى فريق عمل "تياترو مصر" الذي تحول إلى "مسرح مصر".
وبعد تخرجها، عملت ويزو مدرسة كمياء 3 أعوام لطلاب الثانوية، قبل أن تتفرغ للتمثيل بشكل كامل.

التنمر

وقالت ويزو، إنها تعرضت للتنمر في أوقات كثيرة خلال المرحلة الإعدادية في المدرسة، وعند خروجها مع أسرتها بسبب وزنها الزائد.

ولفتت إلى أنها تغلبت على كل ذلك وزادت ثقتها في نفسها، بفضل دعم والدتها التي كانت تنصحها بتجاهل حديث الناس وهو ما عبرت عنه بقولها: "أنا حابة شكلي كدة ومش حابة أغيره".

 الأمومة

تغيرت حياة ويزو بعد زواجها وإنجابها إسماعيل، 5 أعوام، ومِسك عام ونصف، وقالت إن الأمومة جعلتها أكثر حرصاً على التفكير قبل اتخاذ قرار الدخول في أي عمل فني، لأن طفليها أولوية في حياتها ورغبتها في متابعة تفاصيل حياتهما قائلة: "حريصة إن أنقي الأعمال واسأل نفسي هل ده يستاهل أسيب ولادي واروح اشتغله ولا لأ".

وعن أصعب المواقف التي مرت بها، قالت إنها خلال ولادة ابنتها مِسك، وهي الفترة التي عانت كثيراً واستغرق تعافيها فترة طويلة. 

تجارب 

وتحدثت ويزو، عن المسرح، وقالت إنه هو المكان الذي يُعبر عن شخصيتها وتجد فيه الحرية في العمل.
وفي هذا السياق، تحدثت عن علاقتها بنجوم "مسرح مصر" لافتةً إلى أن لها علاقة صداقة وأخوة بهم، وأثنت على محمد أسامة "أوس أوس"، وعلي ربيع، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني.
وعن التجارب الفنية التي خاضتها، قالت ويزو، إن فيلم "ويزو سكول" الأقرب إلى قلبها لأنه يمثل تجربتها وهي فتاة صغيرة وتعاملها مع الأولاد في المدرسة ودفاعها عن نفسها حينما كانوا يتنمرون عليها، فضلا عن كونه البطولة الأولى المُطلقة لها.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎فيلم اللعب مع العيال‎‏ (@‏‎al.l3b.m3.al3yal‎‏)‎‏

كما أشادت بدورها في فيلم "كلب بلدي" رفقة حمدي الميرغني وأحمد فهمي، مُشيدةً بتعاونها الأول مع فهمي في العمل، كما أثنت على شخصيته ودعمه للآخرين وإعطائهم المساحة لإطلاق موهبتهم في العمل، وكذلك دورها في مسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكي، و"عمر ودياب" مع الميرغني ومصطفى خاطر.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Weza Wizo‎‏ (@‏‎wezawizo‎‏)‎‏

ووجهت ويزو، الشكر لمحمد عادل إمام على دعمه لها في فيلم "اللعب مع العيال" الذي عُرض في عيد الأضحى الماضي.

أدوار تراجيدية

عبرت ويزو، عن رغبتها في أداء تجارب تراجيدية تختلف عن الأعمال الكوميدية التي تشارك فيها، لافتةً إلى أن الأمر ليس بيدها، لأن المخرجين  يرشحونها لهذه الأدوار. وعن هذه الأعمال، قالت إنها الأقرب إلى الناس وتمس مشاعرهم وهو ما يجعلها متميزة، كما أثنت على شخصية محمد سعد، الذي أعطاها الفرصة لتمثيل عدد من المشاهد التراجيدية في مسلسل "إكسلانس".

مثل أعلى

وعن مثلها الأعلى وصفت شريهان بـ "فنانة فوق الخيال" وترى فيها شخصية غير عادية بأعمالها الاستعراضية الخالدة، مُبديةً رغبتها في تجربة الفوازير .

وقالت إن شريهان أثرت عليها بشكل كبير، وعلى حبها للرقص، لأنه وسيلتها للتنفيس عن نفسها، وأثنت أيضاً على نبيلة عبيد، وعلى أدوراها خاصة في فيلم "الراقصة والسياسي".

مقالات مشابهة

  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • ويزو لـ24: حاضرة في رمضان ولن أنقص وزني
  • الذهب عند أعلى مستوى والدولار يتراجع وسط ترقب خفض الفائدة الأميركية
  • موجة شديدة الحرارة.. كتل هوائية صحراوية تؤثر على طقس الأسبوع المقبل
  • المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي
  • إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي
  • تركيا تشييع جثمان الناشطة عائشة نور إزغي إيغي التي قتلتها قوات الاحتلال الاسرائيلي
  • الحوثيون: أسقطنا مسيّرتين أمريكيتين من طراز MQ9 الأسبوع الماضي
  • الحوثي: إسقاط مسيرتين أمريكيتين من طراز «MQ9» الأسبوع الماضي
  • امرأة كادت تفقد بصرها بسبب صبغة الشعر!