هرب نحو 70 تمساحاً من مزرعة تماسيح في جنوب الصين بعد وقوع فيضانات شديدة، بحسب ما ذكرته السلطات، وجاء ذلك وفق فيديو عرضته فضائية يورونيوز.

 

وتم القبض على العشرات من التماسيح الذين فروا بعد أن دمرت الفيضانات سياج مزرعة تماسيح في مقاطعة قوانغدونغ غربي الصين، وفقاً للقناة التلفزيونية الصينية الحكومية "سي سي تي في".

وكانت  المحافظة قد تعرضت لفيضانات بعد ثلاثة أيام من الأمطار الغزيرة. وفاضت بحيرة بالقرب من المزرعة، مما أتاح للتماسيح الهروب.

وتضم المزرعة الواقعة في مدينة ماومينغ 71 تمساحاً.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصين فيضانات تماسيح

إقرأ أيضاً:

مزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"

نظّم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، ممثلًا بمكتب الوزارة في الأحساء، ورشة عمل بعنوان ”عوامل جودة التمور“ في المركز الإرشادي ”المزرعة المتكاملة“.
وهدفت الورشة إلى توعية المزارعين بأهم العوامل المؤثرة على جودة التمور، واستعراض أحدث التقنيات لتحسين الإنتاج، ومناقشة تحديات التسويق والتصدير.
أخبار متعلقة الأحساء تستثمر في "الليمون".. تدريب المزارعين على الصناعات التحويليةنائب أمير الشرقية يكرم الداعمين والمشاركين في مهرجان النعيرية بنسخته 22الموقع الجيد والري المنتظم والإضاءة.. 3 عوامل تحدد جودة إنتاج "اللومي الحساوي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ورشة عمل عن عوامل جودة التمور - اليوم ورشة عمل عن عوامل جودة التمور - اليوم ورشة عمل عن عوامل جودة التمور - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جودة التموروتناولت الورشة عدة محاور رئيسية، هي: معايير الجودة، التي تشمل الحجم واللون والقوام والطعم، والتقنيات الحديثة، كأنظمة الري الحديثة وطرق الحماية من الآفات والأمراض، بالإضافة إلى التسويق والتصدير والتحديات التي تواجه دخول الأسواق العالمية.
وتأتي هذه الورشة في إطار جهود وزارة البيئة والمياه والزراعة الرامية إلى الارتقاء بجودة إنتاج التمور في المملكة، وتعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • دار نشر صينية تهدي معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة 350 كتابا من إصداراتها
  • السالمي : الاتحاد سيء بسبب أفكار المدرب المعقدة .. فيديو
  • اللواء درويش حسن: معركة المزرعة الصينية تحولت من ثغرة للعدو إلى فخ
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • شعبة الدواجن تكشف أسباب استقرار أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق
  • منصور الحفني في الواحات.. الأمن يداهم أكبر مزرعة "بانجو" مساحتها 3 أفدنة
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»
  • مزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة