أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي هامة للغاية، لكن الفريق الجزائري قام بضم لاعبين كثيرين عكس الفريق الأحمر الذي يمتلك استقرار كبير من الناحية الفنية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المباراة ستذهب للأهلي وسيحظى بدعم جماهيري كبير في مدينة الطائف، وسيمثل دعم كبير للفريق الأحمر للفوز بأول ألقاب الموسم".

وأضاف: "مواجهة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي مشكلة بالنسبة للفريق في غياب فتوح وزيزو، ولا أعرف الأسباب الحقيقية وراء غيابهم، وأوسوريو لن يجد حيرة في اختيار التشكيل لتلك المباراة".

وزاد: "حسام عبدالمجيد سيشارك في المباراة بجوار عبدالغني والمثلوثي ونداي ومصطفى شلبي وعمر جابر ودونجا وشيكابالا واوباما وسيف الجزيري، واعتقد أن هذا هو الشكل المناسب الذي سيخوض به المباراة، ومحمود علاء لعب المباراة الودية أمام سيراميكا لكن حسام عبدالمجيد سيخوض اللقاء بنسبة كبيرة".

وأكمل: "الزمالك يحتاج إلى دفعة معنوية وسيواجه بعض الظروف الصعبة في بداية الموسم، كما انه سيلعب في أجواء غير جيدة في تنزانيا".

وزاد: "وليد الكرتي وبلاتي توريه مكانهم محجوز في تشكيلة بيراميدز، وهناك منافسة بين احمد توفيق ومهند لاشين، بينما هناك منافسة آخرى بين بوبو وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ويوسف أسامة وآخرون، المنافسة ستكون قوية للغاية".

وأتم: "مواجهة فيوتشر امام سينجيدا التنزاني صعبة، وفريق فيوتشر لديه قوام جيد، وتشكيله جنش وعلي الفيل وباسم علي وعمر كمال وطارق طه، وغنام محمد وعلي زعزع او ناصر ماهر وايمن الصفاقسي ومحمد فاروق وعبدالكبير الوادي وأحمد عاطف أو مروان عطية).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائري أحمد عيد عبدالملك الأهلى الجزائري السوبر الإفريقي العاصمة الجزائري

إقرأ أيضاً:

سيد نيمار: أواجه صعوبات في الزمالك وهذا سبب رحيلي

 

قال سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه لا يحب الحديث عن العقود أو أي شيء من هذه الأمور.

تصريحات سيد نيمار

وأضاف سيد نيمار في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه تم وضع رقم معين له كراتب وقت تصعيده، وكان من المنتظر تعديل العقد بعدها، لكن الدنيا لم يتم تنسيقها بالشكل المناسب.

عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام

وتابع سيد نيمار: أنا من طلبت الخروج من المدير الفني رغم أنه يريد تواجدي، لكن كما قلت الأمور المادية لم تكن أفضل شيء وتغيير الإدارة لم يساهم في تعديل الأمور.

واختتم سيد نيمار: قررت الخروج من أجل تقديم شيء مميز، وهدفي الأول اللعب، لكن أيضًا هدفي تحسين الأمور المادية، لأن العقد ليس أفضل شيء سواء أنا أو حسام عبد المجيد.
 

مقالات مشابهة

  • سيد نيمار: أواجه صعوبات في الزمالك وهذا سبب رحيلي
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • المغربى بن تايك..سوبر الزمالك الأفضل فى مشواري الكروي
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز