كشف المهندس موسى مصطفى موسى ، رئيس حزب الغد عن أهم إنجازات الرئيس السيسى خلال فترة حكمه.

وأكد مصطفى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن هناك إنجازات داخلية وخارجية للرئيس السيسى، بالنسبة للإنجازات الداخلية تتمثل فى إنشاء الطرق والمرافق والكبارى والمدارس والجامعات ، والتصدى للإرهاب وإخوان الشر، مما جعل الشعب المصرى يعيش فى طمأنينة وأمان ولا يشعر بأى قلق بشأن أى تهديد لمنزله ، وكلها إنجازات تحسب للرئيس السيسى من خلال دور الشرطة والجيش فى فرض الأمن والأمان فى مصر.

وأشار رئيس حزب الغد إلى أنه بالنسبة للإنجازات الخارجية رأينا تحركات الرئيس السيسى الخارجية والتوازن مع كل دول العالم والدول العربية وأمريكا والاتحاد الأوروبى، حيث أن دور الرئيس عالميا جعل اسم مصر رنان فى المحافل العالمية ، وأصبحت هناك دول كثيرة تتمنى أن تتقرب من مصر، كما أن فكر الاستثمار فى مصر لم يأتى إلا بعد طمأنينة العالم الخارجى على الوضع الداخلى لمصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي انجازات الرئيس السيسي رئيس حزب الغد الطرق

إقرأ أيضاً:

عبد المحسن سلامة: إنجازات غير مسبوقة في مصر خلال 10 سنوات

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، إنّ التنمية الصناعية لا بديل عنها، ولابد من توطين الصناعة، مشيرًا إلى أنّ مصر مرّت بخطوات كبيرة، وشهدت البلاد إنجازات غير مسبوقة خلال 10 سنوات.

التغيير في الحكومات السابقة

وأضاف عبد المحسن سلامة، خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم»، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية «الحياة»، أنّ البلاد شهدت تغييرًا كبيرًا في عدد من الحكومات السابقة، مشيرًا إلى رؤساء الوزراء الذين تم تكليفهم خلال حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، هم الدكتور إبراهيم محلب، وجرى تكليفة وقت الرئيس المؤقت عدلي منصور، وأعيد تكليفه بعهد الرئيس السيسي 2014.

وأضاف، أنه جرى تكليف المهندس شريف إسماعيل في 2016، ومن بعده الدكتور مصطفى مدبولي في 2018، وأعيد تكليفه مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الحكومة الحالية شهدت تغيير 19 وزيرًا، وجرى الإبقاء على 10 وزراء والمجموعة الاقتصادية جرى تغيرها كلها ماعدا الدكتورة رانيا المشاط.

استحداث وزارة الاستثمار

وتابع أنه جرى استحداث وزارة الاستثمار ومنصب نائب رئيس الوزراء، مؤكدًا أنّها ليست مجرد استحداث مناصب، ولكنه كان يتمنى وجود نائب ثالث يكون للمجموعة الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • عبد المحسن سلامة: إنجازات غير مسبوقة في مصر خلال 10 سنوات
  • مهرجان جرش بدورة مختلفة .. مارسيل خليفة وسناء موسى وهبة طوجي وفايا يونان أبرز المشاركين
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد
  • وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة (صور)
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي
  • محافظ أسيوط: تذليل الصعاب التى تواجه المواطن أهم توجيهات الرئيس السيسى
  • 31 حقيبة وزارية.. و20 وزيرا جديدا ومواجهة التحديات أهم التكليفات
  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز إنجازات وزير التعليم العالي
  • أول تصريح لوزير الخارجية الجديد بعد حلف اليمين.. ماذا قال؟