وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة إلى جمهوره وذلك جاء عقب عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "سفاح الجيزة" اليوم عبر منصة شاهد الرقمية، حيث نشر صورة له من كواليس المسلسل وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

وعلق عليها قائلًا: "النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع إلى كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من اكبر واحد لاصغر واحد جه الوقت إلى حابب اشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا ورد الفعل إلى عدي توقعاتي شكرًا بجد لكل حد شكر أو عمل بوست أو كومنت أو حتي نقد ايجابي واتمني اكون عند نفس مستوي التوقعات في كل عمل جاي ان شاء الله".

 

منشور أحمد فهمي 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد تم عرض الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل "سفاح الجيزة" اليوم عبر منصة شاهد الرقمية وسرعان ما تصدرت الحلقات محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" لما حدث بهم من أحداث مشوقة.

 أبرز أحداث الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل سفاح الجيزة 

 

وكان أبرز ما جاء في الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل "سفاح الجيزة" هو قيام جابر بخطف ابن الضابط حازم ومحاولة جابر لإيجاد طريقة للهروب من الشرطة، وأيضًا معرفة الشرطة مكان جثث الضحايا الذي قام جابر بقتلها وذلك بمساعدة زينة.

وقيام جابر يقتل والدته عن طريق الخطأ بعد مواجهة حدثت بينها وبين جابر وان كل شخص منهما كان يضع اللوم على الأخير.

ويكتب في نهاية الحلقة "أنه قد تم القبض على جابر وتم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية، وبعدما صدر ضده عدة أحكام بالاعدام والتي مازالت قيد التنفيذ"

وظهر في آخر الحلقة شخص جديد وجابر يقول له على مكان الأموال ويتحدث إليه أن يأخذ تلك الأموال ويبدأ من جديد.


ما هي تفاصيل مسلسل "سفاح الجيزة"؟

مسلسل "سفاح الجيزة" هو مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت بالفعل في محافظة الجيزة في عام 2021، وقد أشعلت تلك القضية الرأي العام حتي تم الحكم على ذلك السفاح بالإعدام.

ومسلسل "سفاح الجيزة" هو من المسلسلات التي تندرج تحت قائمة المسلسلات القصيرة حيث تتكون حلقاته من 8 حلقات فقط.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي.

من هو فريق عمل مسلسل "سفاح الجيزة" ؟

يشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» نخبة من نجوم الفن منهم: « أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي فيسبوك مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة سفاح الجیزة أحمد فهمی من مسلسل

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل "برغم القانون "محرك البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 12 أمس على منصة Watch it، والتي دارت أحداثها عن اتفاق بريهان فرح يوسف مع ليلى إيمان العاصي على الانتقام من أكرم محمد القس.

 

كما اتفق محمد القس مع ياسر وليد فواز على اعطاءه مبلغ من المال مقابل نقل أخبار زوجته ليلى له، واختتمت الحلقة على مواجهة بريهان لـ أكرم بمعرفتها بزواجه من ليلى، وبقاؤه معها طيلة سنوات اختفاؤه، وفي النهاية حاول الانتحار باستخدام برشام ما ووجده ابنه مغشيًا عليه فاتصل بوالدته لكي تساعده في انقاذه.

أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، عايدة رياض، بتول الحداد، وليد فواز، هاني عادل، فرح يوسف، جوري بكر، الطفل سليم يوسف، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.


مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة قنوات On

 

يأتي مسلسل برغم القانون يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر قناة On E في تمام الساعة السابعة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي، أما على قناة On Drama فـ يأتي العمل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها
  • عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور