بوابة الفجر:
2024-10-03@11:34:27 GMT

قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

يتساءل قطاع عريض من الأشخاص عشاق كرة القدم الأوروبية إلى التعرف على هوية القائمة الخاصة بالمرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية للموسم الكروي الجاري.

متى تنطلق فعاليات الكرة الذهبية؟

ومن المنتظر أن تنطلق فعاليات حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية، في فرنسا، يوم الإثنين المقبل الموافق 17 من شهر أكتوبر القادم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها تشكيل اتحاد العاصمة المتوقع أمام الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية1- فابينيو - ليفربول2- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي3- كيليان مبابي - باريس سان جيرمان.4- فينيسيوس جونيور - ريال مدريد.5- كيفن دي بروين - مانشستر سيتي.6- محمد صلاح- ليفربول.7- فيل فودين - مانشستر سيتي.8- داروين نونيز - ليفربول.9- روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة.10- لويس دياز - ليفربول.11- رياض محرز- مانشستر سيتي.12- كريم بنزيما - ريال مدريد.13- مايك مينيان - ميلان.14- سون هيونج مين - توتنهام.15- دوسان فلاهوفيتش - يوفنتوس.16 - جواو كانسيلو - مانشستر سيتي.17- هاري كين - توتنهام هوتسبير.18- جوشوا كيميتش - بايرن ميونخ.19- لوكا مودريتش - ريال مدريد.20- كاسيميرو - مانشستر يونايتد.21- ليونيل ميسي - انتر ميامي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة الذهبية الکرة الذهبیة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة ليل الفرنسي، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد قائمة ريال مدريد مفاجأة بتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي على الرغم من أنه كان يعاني من إصابة في الفترة الأخيرة، في حين يغيب كورتوا بسبب الإصابة في مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وكان مبابي قد تعرض لإصابة يوم الأربعاء  الماضي أمام ديبورتيفو الافيس، لكنه سيكون ضمن بعثة الفريق الملكي لملاقاة ليل في دوري أبطال أوروبا حيث كان من المنتظرعودته بعد أسبوعبين على الأقل.

قائمة ريال مدريد أمام ليل..

حراسة المرمى: لونين، فران جونزاليس، سيرجيو ميستري.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فران جارسيا، روديجير، فيرلاند ميندي، جاكوبو.

خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، مودريتش، فالفيردي، تشواميني، أردا جولر.

الهجوم: مبابي، فينيسيوس، رودريجو، إندريك.

وتقام مباراة ليل يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "بيير ماوروي" في فرنسا بجانب مباراة فياريال القادمة في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم، السبت 5 أكتوبر، قبل التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • تضم لاعبا أردنيا وقطريا.. الكشف عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في آسيا
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري