تنظم أكاديمية الفنون، برئاسة الأستاذة الدكتورة غادة جبارة، ندوة بعنوان "سيد درويش وجدان الشعب" ضمن فاعليات مئوية سيد درويش، وذلك يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023 فى تمام السادسة مساءً.
تأتي الندوة تحت إشراف الأستاذ الدكتور سمر سعيد عميد المعهد العالى للفنون الشعبية، ويديرها الأستاذ الدكتور محمد شبانة، وذلك بالمركز الأكاديمي للثقافة والفنون.

وتستمر أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، فى الاحتفاء بمئوية الفنان الراحل سيد درويش، فنان الشعب، بمجموعة كبيرة من الفعاليات الفنية والأنشطة الثقافية الممتدة على مدار شهر سبتمبر الجاري.

378283534_723607679777984_5975192049726010602_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أكاديمية الفنون مئوية سيد درويش المعهد العالي للفنون الشعبية اخبار الثقافة سید درویش

إقرأ أيضاً:

طقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبل

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والأودية وعدم السباحة فيها، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاستمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة، من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل.
وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار تشمل العاصمة المقدسة والجموم والطائف وميسان وأضم والعرضيات والكامل، وخفيفة إلى متوسطة لتشمل الخرمة وتربة ورنية والمويه والليث والقنفذة وبحرة وخليص.

#الأرصاد: #أمطار غزيرة على العرضيات#اليوم #طقس_السعودية #درجات_الحرارةhttps://t.co/uxXv5SZGQF— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024طقس المملكةوأشارت المديرية إلى أن مناطق الباحة وعسير وجازان ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وخفيفة إلى متوسطة على منطقتي نجران والمدينة المنورة.
أخبار متعلقة طقس المملكة.. استمرار الأمطار الرعدية على أجزاء من معظم المناطقحتى الثلاثاء المقبل.. استمرار الأمطار الرعدية على بعض المناطقطقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران

مقالات مشابهة

  • المملكة تفوز برئاسة المبادرة العالمية للشعب المرجانية لمدة 3 سنوات
  • المملكة تفوز برئاسة المبادرة العالمية للشعب المرجانية
  • ندوة عن محمود درويش في بيت الشعر.. الأحد
  • رئيس أكاديمية الفنون تتابع استعدادات تنظيم الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • «الشؤون الإسلامية» تنظم ندوة «قيم الاستدامة في الإرث النبوي»
  • «مياه المنوفية» تنظم حملات توعية لتعليم السباكة في المحافظات
  • “الشؤون الإسلامية” تنظم ندوة “قيم الاستدامة في الإرث النبوي”
  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • طقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبل
  • هيئة تنشيط السياحةتحتفل بذكرى فنان الشعب سيد درويش بمسقط راسه بالاسكندرية