بوابة الفجر:
2024-07-04@13:03:43 GMT

داليا مصطفى تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة داليا مصطفى، متابعيها وجمهورها بصورة جديده لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت داليا وهي ترتدي فستان باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياجًا هادئا.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة داليا مصطفى شاركت مؤخرًا في مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه واعجب به الجمهور، وشاركتها في بطولته الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال.

 

أحداث مسلسل "علاقة مشروعة" 

 

وجسدت خلال الأحداث دور زوجة الفنان ياسر جلال، وهو زوج لديه إهتمام بالمسؤولية تجاه منزله، بالإضافة لامتلاكه حس رومانسي مرهف المشاعر، ولديها من النجم ياسر جلال أولاد، ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم في المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل العمل، وجسدت الفنانة مي عمر دور صديقتها المقربة.

تصريحات داليا مصطفى 
 

وأعربت داليا مصطفى عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريري،و المخرج خالد مرعى فهو مخرج كبير وموهوب، وقالت في بيان صحفي لها مؤخرًا:" جميع كاست هذا العمل متميزين لأبعد الحدود، وبيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم من عمل لآخر، وجميعهم ملتزمين جدًا في حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل".

 نجوم مسلسل علاقة مشروعة 

 

مسلسل “علاقة مشروعة” اجتماعي مكون من 15 حلقة، يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، في إطار رومانسي تشويقي، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

 

علقت الفنانة داليا مصطفى، على دورها في مسلسل "علاقة مشروعة"، قائلة: "عندما تمثل أمام فنان كبير سيظهر المشهد عالى وكبير، والعكس إذا قدمت دورًا أمام ممثل ضعيف فسيظهر المشهد متواضع".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل علاقة مشروعة علاقة مشروعة دالیا مصطفى یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت مي بإطلالة أنيقة حيث ارتدت قفطان باللون الأبيض يزينه بعض الورود باللون الأصفر، مع تسريحة شعر ويفي ومكياجًا هادئ بالالون الترابيه.

 

آخر أعمال مي سليم
 

وكان آخر أعمال مي سليم السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، ودارت الاحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية، اما من الناحية الدراميه هو مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، يوسف الأسدي.


جوائز حصلت عليها مي سليم
 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر»، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

نبذة عن مي سليم
 

ولدت مي سليم 6 نوفمبر 1983، من أب فلسطيني وأم لبنانية، في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، تزوجت في نوفمبر 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012، وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)