صدى البلد:
2024-06-27@13:35:30 GMT

سانج يونج تقدم "موسو" الجديدة .. وحش الـ"بيك اب"

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

استطاعت شركة سانج يونج الكورية الجنوبية، أن تعزز من تواجدها في السوق العالمي للسيارات، بعد أن قدمت الكثير من الطرازات المتنوعة، ابرزها فئة الـ SUV الشهيرة والكروس اوفر، وتواصل من تألقها في هذا المجال بعد أن كشفت النقاب عن وحش الـ"بيك اب" الجديد "موسو".

أرخص ستروين «هاتشباك» 2023 في مصر .. صور أرخص سيارة رياضية موديل 2024 في مصر .

. صور أرخص سيارة في مبادرة الإحلال .. الحق الفرصة سعرها 126 الف جنيه .. ارخص سيارة كهربائية "XIAOMA" الجديدة |صور سانج يونج موسو سانج يونج تقدم نسختها "موسو" الجديدة

 

يمكن للسيارة سانج يونج موسو أن تصل إلى حمولة جر قدرها 3.5 طن، بينما تأتي بأبعاد خارجية وقياسات قدرها 5.405 مم للطول الكلي، و1.950 مم للعرض الكلي، وسعة تخزين خاصة بالصندوق الخلفي تقدر بـ 1.262 لتر.

سانج يونج موسو 

وتضم سانج يونج موسو مقصورة داخلية تتسم بالرحابة حيث تتبع نظام الكابينة الثنائية، مع عدة تجهيزات تتضم مكيف هواء، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وشاشة داخلية يبلغ يبلغ قياسها 12.3 بوصة، تدعم التطبيقات الذكية وانظمة الملاحة.

سانج يونج موسو 

وتحتوي السيارة سانج يونج موسو على مثبت للسرعة، ونظام مساعدة السيارة على تجاوز المرتفاعات وخوض المنحدرات، بالاضافة إلى منظومة الوسائد الهوائية، ومكابح مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، مع برنامج الثبات الالكتروني ESP.

سانج يونج موسو القدرات الفنية للسيارة سانج يونج موسو 

 

تعتمد السيارة سانج يونج موسو على ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء مكون من 6 نقلات، مع محرك سعة 2200 سي سي، رباعي الاسطوانات، يستطيع أن يضخ قوة اجمالية قدرها 149 كيلووات اي ما يعادل 202 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 441 نيوتن/متر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سانج يونج موسو

إقرأ أيضاً:

الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024

تعد سيارة إم جي 5 أرخص سيارة تقدمها إم جي من بين سياراتها، وتأتي السيارة بهيكل سيدان وموتور اقتصادي.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة إم جي 5 موديل 2024، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

إم جي 5مواصفات سيارة إم جي 5 موديل 2024

تأتي السيارة بمحرك 1500 سي سي، بقوة 120 حصاناً، وعزم دوران 150 نيوتن/متر، وناقل سرعة أوتوماتيك، ونظام دفع أمامي للعجلات، وتتسارع السيارة من وضع الثبات وصولاً إلى 100كم/س في غضون 12.5 ثانية، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 180كم/س، وتستهلك السيارة نحو 5.5 لترات من النزين لكل 100كم.

وتحتوي سيارة إم جي 5 موديل 2024 على كماليات مميزة ومنها مقاعد جلد، وسخانات في الكراسي الأمامية، ومصابيح أمامية ليد، ومكيف هواء، وشاشة عرض 8 بوصة تعمل باللمس، وخاصية ربط أجهزة الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وخاصية توجيه عجلة القيادة تلقائيًا حسب سرعة القيادة.

وتضم السيارة أنظمة أمان متطورة لضمان سلامة السائق والركاب خلال القيادة أبرزها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل يد إلكترونية، وكاميرا للركن، وبرنامج التوازن الإلكتروني، ومثبت للسرعة، وفرامل مانعة للانغلاق.

إم جي 5سعر سيارة إم جي 5 موديل 2024

أتي السيارة للسوق المصري بفئتين من التجهيزات وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى بلغ سعرها نحو 830 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بلغ سعرها نحو 900 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري

جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال

مواصفات هوندا ZR-V الـ SUV الجديدة

مقالات مشابهة

  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • ستروين تقدم C3 Aircross الجديدة بـ7 مقاعد ونسخة كهربائية
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • مواصفات سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر .. فيديو
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • فيات تكشف عن السيارة جراند باندا الجديدة
  • مواصفات هوندا ZR-V الـ SUV الجديدة
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر