بوابة الفجر:
2024-10-04@14:11:20 GMT

عاجل.. فان خال يحسم موقفه من تدريب المانيا

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

 

قالت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن المدرب الهولندي لويس فان جال قد ابدى استعداده من أجل تولي المهمة الفنية للمنتخب الالماني خلفًا للمقال من منصبه هانز فليك.

فان خال يوافق على تدرب المانيا

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن فان خال يترقب القرار الخاص بالاتحاد الالماني لمعرفة موقفه بعد أن علم بإن إسمه كان من بين الاسماء الموجودة

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024 قبل بداية الجولة الجديدة

حيث أبدى المدرب جاهزيته بينما يفكر الاتحاد الالماني حتى هذه اللحظة في تعيين المدرب جوليان ناغلسمان الذي أشرف على تدرب البايرن سابقًا.

وأكملت الصحيفة تقريرها أن يورجن كلوب مدرب الليفر كان حلم الاتحاد لكنه رفض تولي المنصبين في نفس الوقت رغم موافقة الجانب الألماني.

ويتفاءل المدرب الهولندي بالتعاقد مع المنتخب الالماني خاصةً عقب تعافيه من سرطان البروستاتا بعد أن خضع لـ25 جلسة علاج اشعاعي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد

حسم إبراهيم فايق جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد، والتي انتشرت عنها بعض الأنباء خلال الفترة القليلة الماضية، خاصةً بعد فوز الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في الرياض.

إبراهيم فايق يوضح حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ‏قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل إفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وأضاف: ‏والحقيقة ان المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل إفريقيا وبطل اوربا.

وزاد: ‏من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق ايضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله - عاجل
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • رغم لاءات بايدن.. بزشكيان يحسم موقفه بمواجهة مخطط نتنياهو لضرب قلب محور المقاومة
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • أول تعليق من شوقي غريب عقب تولي تدريب الإسماعيلي