موقع 24:
2024-10-02@02:46:14 GMT

فان غال يبدي استعداده لتدريب ألمانيا

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

فان غال يبدي استعداده لتدريب ألمانيا

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن المدرب لويس فان غال أبدى استعداده لتولي تدريب منتخب ألمانيا خلف لنظيره المقال من منصبه هانسي فليك.

أوضحت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد ومنتخب هولندا السابق يترقب قرار اتحاد الكرة الألماني بعدما تم ترشحيه لقيادة "الماكينات".

Former Man Utd boss ‘ready’ to replace Hansi Flick as Germany manager after nine months unemployed https://t.

co/dMQhDOdE22

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) September 14, 2023 وقالت: "فان غال أكد جاهزيته لقبول المهمة، وفي الوقت نفسه، الذي يتردد فيه أن الاتحاد الألماني لكرة القدم يفكر في مدرب بايرن ميونخ السابق جوليان ناغيلسمان والذي يعتقد أنه الخيار الأفضل حالياً، بينما كان مدرب ليفربول يورغن كلوب، هو التوقيع الذي يحلم به الاتحاد حيث يهدف إلى الحصول على مدرب رئيسي قبل استضافة البلاد لكأس الأمم الأوروبية 2024".
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي متفائل بتعيينه مدرباً للمنتخب الألماني، خاصة عقب تعافيه من سرطان البروستاتا بعدما خضع إلى 25 جلسة إشعاعية.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن إدارة النادي الأهلي، قررت إبعاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ماتياس يايسلة، بعد البداية المتعثرة له للموسم الحالي.

وحسب المصادر ذاتها فإن الإدارة الأهلاوية قررت ان تكون مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي، في دوري أبطال آسيا للنخبة، الأخيرة للمدرب الألماني.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت أن النادي الجداوي ناقش ملفات الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، والبرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر والمنتخب المصري السابق، الذي أعطى موافقة، لتولي القيادة الفنية.

فيما أكدت مصادر مقربة من المدرب صاحب الـ 36 عامًا، أنه لم يتم إبلاغه بشكل مباشر أو غير مباشر عن رغبة النادي في إقالته، مؤكدة استمرارة في عمله.

وبدأ الأهلي بداية سيئة للموسم الحالي، بخروجه من كأس السوبر أمام الهلال بركلات الترجيح، وحصده لـ 7 نقاط من أصل 15 بعد 5 جولات في الدوري، وخروجه المبكر من كأس الملك أمام الجندل المنافس في دوري يلو.

مقالات مشابهة

  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق
  • هنريكي وكمارا يدعمان خورفكان أمام الوصل
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة
  • مدرب المنتخب البرازيلي للفوتسال يبدي إعجابه الكبير بأنس العيان (فيديو)
  • ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»