تحدث محمد حفظي، منتج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، عن أسباب حماسه لإنتاج العمل الذي طرح الفترة الأخيرة في جميع السينمائي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، المذاع عبر قناة نجوم إف إم.

 

وقال محمد حفظي، خلال حلول  الفنان محمد فراج، والمخرج عمر هلال، في البرنامج: "أنا من نوع المنتجين اللي بيركز على مستوى الحكي وهي كانت ممتعة وسينمائية وبصرية في الفيلم، رغم أنه يتناول موضوع له علاقة بهجرة غير شرعية والقصة جدية، ولكن الموضوع تم تناوله ببساطة وبحرفية عالية، وعمر هلال في بدايته كمخرج إعلانات لديه عمق ودراية جيدة بالسينما العالمية ودائم الاطلاع والقراءة".

محمد حفظي: فراج يسعى إلى أن يُحسن حياته لذلك هو البطل للعمل

 

وتابع محمد حفظي: "محمد فراج كان من أوائل الناس اللي شعرنا إنه لديه الخليط في هذه الشخصية، و(حسن) شخص بتاع شارع ولكن يمكن تتعاطف معه لأنه يسعى إلى أن يُحسن حياته، وكان مهما يكون شخصا ساحرا، وهذا كله موجود في فراج كبطل للعمل".

 

محمد حفظي: بدايات العمل مبشرة وردود الفعل الأولية فاقت توقعاتي

 

وأكمل: "بدايات العمل مبشرة وردود الفعل الأولية فاقت توقعاتي، ومقياس الحقيقي لنجاح أي عمل مش لحظة نزوله ولكن يمكن بعد 5 سنوات نشعر أنه ما زال عايش وموجود والناس تتحدث عنه".

أحداث فيلم فوي فوي فوي 

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "حسن"، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر والعيش في الخارج، فيقرر ادعاء فقدان البصر من أجل المشاركة في بطولة خاصة بكرة القدم للمكفوفين، كما تجسد نيللي كريم شخصية كاتبة صحفية تقوم بالكتابة عن الفريق، الفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف وغيرهم ومن إخراج عمر هلال.

 

أبطال فيلم فوي فوي فوي 

 

فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم فوي فوي فوي الفجر الفني محمد حفظی محمد فراج

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره، لأحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "أسد"، الذي يعكف على الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، إستعدادًا لعرضه في دور العرض السينمائية العام المقبل 2025، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "رمضان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله 2025".

 

منشور محمد رمضان

 

آخر أعمال محمد رمضان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة "عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل "جعفر العمدة"

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" تقوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

مقالات مشابهة

  • جوني ديب يحوّل حياته إلى معرض فني في نيويورك
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • السويلم: أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وسينتصر غدًا .. فيديو
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي