بوابة الوفد:
2024-07-03@20:18:10 GMT

أول صور من موقع حادث "تريلا" حلمية الزيتون

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

حصلت "الوفد" على اول صور من موقع حادث، تصادم سيارة نقل ثقيل "تريلا"، بعشرات السيارات بميدان حلمية الزيتون، والذي تسبب في تهشم السيارات وتفحم اخرى، ومصرع شاب كان يستقل دراجة نارية، والقي القبض على السائق المتهم، وتم نقل جثمان المتوفي إلى إحدى المستشفيات، وجاري رفع اثار الحادث.

"تريلا" حلمية الزيتون تدهس شاب وتحطم عشرات السيارات

كان ميدان الحلمية بمحافظة القاهرة، قد شد مع بداية الساعات الأولى من يوم الجمعة، حادث مروع حيث اصطدمت سيارة نقل "تريلا"، بعشرات السيارات، ودراجة نارية، مما اسفر عن مصرع شاب كان يستقل الدراجة النارية، وتفحم إحدى السيارات الملاكي، وتهشم باقي السيارات.


تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، إخطار من اللواء عمرو إبراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث المديرية، بتصادم بين سيارة نقل ثقيل بعدد كبير من السيارات في حلمية الزيتون، ومصرع شاب واشتعال النيران في إحدى السيارات، والسيطرة على النيران سريعا، وتم نقل جثمان المتوفي للمستشفى.
انتقلت قوة من شرطة قسم حلمية الزيتون، وتم ضبط قائد السيارة النقل، والتحفظ على كاميرات المراقبة، لتفريغها والوقوف على ملابسات الحادث.
قال عدد من شهود العيان، أن السيارة المتسببة في الحادث كانت، قادمة من اتجاة مصر الجديدة من أعلى الكوبري وكانت باتجاهها إلى المطرية، ولم يستطع قائد السيارة السيطرة على سرعتها، وفور اصطدامة بالسيارات اشتعلت النيران في إحدى السيارات، وتجمع قائدي السيارات الاخرى بطفيات الحريق والسيطرة على النيران.
أخطرت النيابة العامة بالحادث، وأحيل السائق المتهم للنيابة، للاستماع إلى اقواله، وتم انتداب المعمل الجنائي والفني، لمعاينة السيارة المتسببة في الحادث.

FB_IMG_1694740329960 FB_IMG_1694740351477 FB_IMG_1694740323758

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع شاب حلمية الزيتون تفحم سيارة حلمیة الزیتون

إقرأ أيضاً:

مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور

أصيب 3 أشخاص وتهشمت 6 سيارات في منطقة التجمع الخامس المصرية، إثر حادث سقوط حافلة من أعلى جسر أربيلا، ما تسبب في تهشم السيارات.
وكشف الفحص والمعاينة عن اختلال عجلة القيادة بيد سائق الحافلة بسبب السرعة زائدة، الأمر الذي أدى إلى سقوطه من أعلى الكوبري.
أخبار متعلقة مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربيةأزمة الكهرباء في مصر.. رئيس الوزراء يكشف موعد انتهاء انقطاع التيار49 مئوية.. الدمام تسجل أعلى درجة حرارة في المملكةوأعلنت السلطات نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.تفريغ الكاميراتوأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، واستعجال تحريات الأجهزة الأمنية لبيان سبب الحادث واستجواب قائد الأتوبيس، مع إجراء تحليل مخدرات له، لبيان ما إذا كان يقوده تحت تأثير المخدرات من عدمه وكذلك سؤال المصابين.

مقالات مشابهة

  • سقوط سيارة في إحدى الترع بطريق الودي ووجود إصابات
  • لو عايز تشترى سيارة .. قرض بشروط ميسرة من البنوك
  • "هونشي" تُطلق ثورة في قيادة السيارات عبر طرازي "إتش إس 5" و"أوسادو"
  • وفاة شخص في حادث مرور بسعيدة
  • ليس حادثًا عابرًا.. معلومات جديدة عن السيارة المحترقة بالسليمانية
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • تدخل فيها الرئيس شخصيًا.. قتلى وجرحى في حادث أليم بوسط سول
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة
  • مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج