تم الانتهاء من عرض مسلسل سفاح الجيزة وذلك بعدما تم إذاعة الحلقة الـ7و8 أمس الخميس، بعد منتصف الليل 14 سبتمبر، ويعد مسلسل سفاح الجيزة أحد أحدث الأعمال الدرامية التي تم إطلاقها مؤخرًا عبر منصة شاهد.

ووجه بطل العمل الفنان أحمد فهمي رسالة  شكر عبر صفحته بتطبيق «إنستجرام» لطاقم العمل والقائمين عليه، وكذلك رد فعل الجمهور الذي فاق توقعاته سواء بتعليق أو نقض ببوست إيجابي.

. على حد قوله.

واختتم كلامه، بأنه يتمنى أن يكون عن حسن ظن الجمهور ويستمر في نفس مستوى توقعاتهم له. 

يشار إلى أن مسلسل سفاح الجيزة الذي أثار جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية والعالم العربي، ويعد المسلسل هو أحدث إنتاجات منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC في المملكة العربية السعودية، وهو مكون  من 8 حلقات فقط، ومن بطولة الممثل المصري أحمد فهمي، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

مسلسل «سفاح الجيزة»
مسلسل سفاح الجيزة، بطولة أحمد فهمي، والذي يجسد خلاله قصة «قذافى فراج» الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام الذي لم يتم تنفيذه حتى الآن.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة حلقات مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بجولة مطولة بمركز أطفيح للوقوف على حالة الطرق والشوارع ومستوى النظافة والإشغالات ومعرفة شكاوى المواطنين والعمل على حلها، مكلفا رئيس مركز أطفيح برفع كفاءة وتمهيد وتجريد الطرق والمحاور المرورية لتسهيل حركة سير المواطنين، وإدراج عدد من الشوارع الحيوية بخطط الرصف والتطوير للتسهيل على المواطنين.

ضرورة التواجد الميداني

ووجه النجار رئيس المركز، بمتابعة خطط الرصف الجارية بالشوارع التي تم إدراجها للتطوير مشدداً على ضرورة التواجد الميداني ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، مشددا على متابعة جهود رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة وعدم السماح بوجود أي تجمعات للقمامة ومواجهة أي مخالفات للبناء أو تعديات على الأراضي الزراعية.

انتظام استقبال طلبات التصالح

تكليفات المحافظ جاءت خلال تفقده سير العمل بالمراكز التكنولوجية بكلا من مجمع الخدمات الحكومية بقرية منيل السلطان ومركز ومدينة أطفيح للوقوف على جودة الخدمات المقدمة المواطنين ومتابعة انتظام أستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء .

 

مقالات مشابهة

  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته
  • محافظ الجيزة يوجه بتبسيط الإجراءات والتسهيل على المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يوجه بتمهيد الطرق والحفاظ على نظافة الشوارع في أطفيح