مسلسل سفاح الجيزة 7.. نجح مسلسل سفاح الجيزة على جذب انتباه المتابعين، حيث تصدر مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7، محركات البحث، وذلك بعد أن عُرضت الحلقة التي تضمنت على أحداث مثيرة ومروغات من سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة 7 علي منصة شاهد Shahid VIP بجودة عالية HDمسلسل سفاح الجيزة

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية أبرز أحداث مسلسل سفاح الجيزة 7، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها:

انطلقت أحداث الحلقة 7 مسلسل سفاح الجيزة بوجود الضابط في منزل جابر، ثم يطلب من والدة جابر الاتصال به وأن تطالبه بأن يأتي بشكل عاجل لها.

 وبعد انتهاء المكالمة يتواصل الضابط من العمليات من أجل تحديد موقع جابر ولكن العمليات تفشل في تحديد موقعه وتطلب الاتصال به من جديد.وحذر الضابط والدة جابر من التستر عليه، وأنها في حالة التستر سوف تكون مشاركة معاه في جرائمه، لتؤكد له أن جابر من الصعب أن يرتكب جرائم؛ لإنه شخص يتقي الله.وقام الضابط بمحاصرة منزل جابر، ثم يأتي والد أولى ضحايا جابر إلى منزله ويؤكد لولدته أنه لن يترك حق ابنته المقتول، ثم يطلب منه الضابط العودة لمنزله وأنه سوف يخبره بكل جديد.وانتقلت الأحداث إلى زينة، حيث ذهبت إليها اسرتها للإطمئنان على حالتها الصحية، ثم يحدث خلافات بينها وبين والدها.وعادت الأحداث إلى عام 2018، حيث حاول محي إيقاع الخلاف بين زينة وصديقتها بشأن التمثيل، واخبرها أن الانتاج يريد واحدة فقط منهم، وطلب منها وضع منوم لصديقتها في العصير، وذهب لشراء العصير ولكنه وضع سم لصديقة زينة في العصير؛ مما تسبب في وفاتها.قام جابر بخطف ابن الضابط، وتصوريه وإرساله للضابط، ليقوم الضابط بإحضار والدة جابر، واستجوابها ولكنها تنكر الحقيقة، ثم تنتهي الحلقة باتصال جابر على الضابط. ابطال مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي.باسم سمرة.داليا شوقي.راكين سعد.ميمي جمال.حنان يوسف.صلاح عبد الله.تأليف انجي أبو السعود.إخراج هادي الباجوري. "مروغة جابر وخطف ابن الضابط" شاهد HD أبرز أحداث مسلسل سفاح الجيزة 7 محمد فراج يرد على شائعات انفصاله بزوجته بسنت شوقي: "اللي يتكلم يتكلم والقافلة تسير" شاهد مجانا مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 أربع قنوات تبث حلقات مسلسل "اسمي فرح".. تعرف عليها قصة مسلسل سفاح الجيزةسفاح الجيزة

يدور مسلسل سفاح الجيزة في إطار الجريمة والدراما، حيث يرصد مجموعة من الجرائم الحقيقة التي قام بها سفاح الجيزة المعروف باسم القذافي، خلال عامي 2015 و2017، فارتكب جرائم قتل ونصب وغيرها، ثم ينتهي الأمر بإلقاء القبض عليه والحكم عليه بالإعدام.

"لحظة بلحظة" الصفحات الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية

تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الأخبار والمعلومات، التي تهم متابعيها، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة، ولذلك يمكن متابعة بوابة الفجر على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المستجدات المختلفة:

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 7 مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة 7 مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة 7 مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 أبطال مسلسل سفاح الجيزة قصة مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي داليا شوقي أحداث مسلسل سفاح الجيزة اعترافات سفاح الجيزة ام سفاح الجيزة سفاح الجيزة shahid سفاح الجيزة egybest مسلسل سفاح الجیزة 7

إقرأ أيضاً:

قمع بالغاز والخرطوش.. إصابة 7 من أهالي الوراق في اعتداء للداخلية المصرية (شاهد)

أصيب ما لا يقل عن سبعة من أهالي جزيرة الوراق الخميس، بعد أن قامت الشرطة بإطلاق الخرطوش والقنابل المسيلة للدموع لتفريق مظاهرة نظمها الأهالي احتجاجًا على اعتداء طال عددا من المواطنين.

بالقناصة وقنابل الغاز والخرطوش.. حشود ضخمة من قوات الشرطة تقتحم #جزيرة_الوراق #مزيد pic.twitter.com/RH8oebvpx0 — مزيد - Mazid (@MazidNews) September 26, 2024 ???? وزارة الداخلية تعتدي على أهالي جزيرة الوراق بالخرطوش والمطاوي pic.twitter.com/g5xvfFiDXG — omar elfatairy (@OElfatairy) September 26, 2024
وقالت مصادر محلية، إن بعض المصابين تعرضوا لجروح نتيجة طلقات ببندقية "خرطوش"، بينما عانى آخرون من اختناقات بسبب الغاز المسيل للدموع.

وأطلقت قوات الأمن أطلقت أعيرة نارية في الهواء لتفريق الحشود، فيما تدخلت قوات الدفاع المدني لإخماد حريق اندلع أسفل كوبري تحيا مصر نتيجة استخدام القنابل المسيلة للدموع.

ولا زالت الاحتجاجات مستمرة حتى الآن، حيث تجمع المئات من أهالي جزيرة الوراق صباح الخميس بالقرب من نقطة تمركز الشرطة، احتجاجًا على قيام ضابط شرطة بإصابة ثلاثة من السكان بسلاح أبيض أمس.

و بدأ الحادث عندما قام الضابط بصفع أحد الأهالي والتعدي عليه لفظيًا، بعدما اعترض على ضرب الضابط لسائق توكتوك من أبناء الجزيرة. إثر ذلك، تجمع الأهالي، وتدخل نائب مدير أمن الجيزة للتواصل مع كبار العائلات، متعهدًا بترتيب لقاء علني ليعتذر فيه الضابط للمعتدى عليهم. وفق مصدر تحدث للجزيرة.

وقال إن الضابط نفسه أصاب ثلاثة من الأهالي بسلاح أبيض عندما حضروا لمتابعة تنفيذ الاتفاق مع مدير الأمن، مما أدى إلى تجمع المئات من سكان الجزيرة، حيث استهدفتهم الشرطة بالغاز المسيل للدموع والخرطوش.

وتشهد جزيرة الوراق احتجاجات متكررة في الفترة الأخيرة رفضًا للحصار المفروض عليها، والذي يعيق دخول مواد البناء، في محاولة لتهجير السكان من الجزيرة التي تتوسط النيل.

ورغم عدم استخدام الشرطة للخرطوش أو الغاز في الاحتجاجات الأخيرة، إلا أنها لجأت لذلك في حملات سابقة خلال العامين الماضيين، حينما حاولت السلطات رفع قياسات المنازل تمهيدًا لنزع ملكيتها، ما قوبل بمقاومة من السكان.

وفي 17 أيلول/سبتمبر الجاري٬ تجددت الاشتباكات بين الشرطة وأهالي جزيرة الوراق، إثر محاولة الأهالي إدخال مواد بناء عبر معدية دمنهور – شبرا، التي تخضع لحصار أمني مشدد على مدار الساعة.

ويأتي ذلك في سياق الضغوط المستمرة لدفع سكان الجزيرة إلى مغادرتها.

وتسعى السلطات منذ سنوات لإخلاء الجزيرة من سكانها، بهدف تنفيذ مشروع سكني فاخر بتمويل إماراتي.


ويدور النزاع حول جزيرة الوراق بشأن 24% من مساحة المنطقة المخصصة للتطوير، بعد إعلان وزارة الإسكان إخلاء حوالي 993 فداناً من أصل 1295 فداناً، أي ما يعادل 76% من إجمالي مساحة المشروع.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد رفضت دعوى أهالي الجزيرة التي طالبوا فيها بوقف قرار نزع ملكية الأراضي والمباني الخاصة بهم دون تعويضات مناسبة أو مفاوضات.

واتهم الأهالي الحكومة باستخدام القوة الأمنية، بما يخالف أحكام الدستور والقانون، لتنفيذ عمليات الإخلاء.

مقالات مشابهة