رصد(عدن الغد)خاص:

اقيم صباح هذا اليوم الخميس الموافق 14سبتمبر 2023م حفل تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين والداعمين  لمدرسة العدنه للتعليم الأساسي بمديرية يافع رصد محافظة أبين.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب/هشام عمار العمودي، ثم كلمة مقدم الحفل الاستاذ القدير/ فضل الحربي مدير مكتب الاعلام رصد الذي رحب بالحاضرين كلا باسمة وصفته وقدم شكره وتقديره للمدير السابق الاستاذ نجيب صالح علي على كل الجهود الذي بذلها خلال 11 سنة في إدارة المدرسة كما بارك للمدير الجديد الاستاذ خالد حسين العمودي على تولية إدارة المدرسة ونتمنى له التوفيق والنجاح في إدارة المدرسة.

ثم كلمة مدير مدرسة العدنة السابق الاستاذ نجيب صالح علي الذي كرر ترحيبه بالحاضرين جميعاً كلا باسمة وصفته واضاف قائلا: عدد الطلاب الذي دخلوا الإمتحانات 510 طالبا نجح منهم 446 طالبا بنسبة نجاح تقدر 91% بتقدير عام ممتاز ورسب منهم 44 طالب بنسبة رسوب 9% تهانينا للطلاب المتفوقين ونقول للطلاب الذي لم يحالفهم الحظ في النجاح لا تيأسوا وعليكم بالجد والاجتهاد في هذا العام الدراسي الجديد والأعوام القادمة. 
واردف قائلاً: اقدم الشكر والتقدير لجميع المعلمين على الجهود الذي بذلوها خلال العام الدراسي الماضي وصبروا وتحملوا رغم قساوة الحياة والظروف المعيشة الصعبة للمعلم، واكرر الشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي ومجالس الاباء والأهالي والمغتربين والداعمين للمدرسة الذي كان لهم دور فاعل في استمرار العملية التعليمية بالمدرسة.

بعد ذلك تم تكريم الخمسة الاوائل في كل صف دراسي من الصف الاول إلى الصف التاسع لعدد 44 طالب وكان التكريم بالجوائز القيمة وشهادات التفوق والشهادات التقديرية، كما تم تكريم سبعة من المعلمين القدامى وأربعة من المعلمين المتعاقدين والمبرزين في عملهم بالجوائز النقدية والشهادات التقديرية، وكذلك تكريم عدد من الاسر المثالية والداعمين للمدرسة.

من جانبه قامت قيادة المجلس الانتقالي واللجنة المجتمعية وفي لفتة كريمة منها بتكريم كلا من مدير مدرسة العدنه السابق الاستاذ نجيب صالح علي والاستاذ ياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد وزكي الشبحي وكيل ثانوية رصد وفرحان صالح سعيد مدير مدرسة خوله وخالد حسين العمودي مدير مدرسة العدنه الجديد.
بعد ذلك قام رئيس مجلس الآباء الاخ محمد معاضة بتكريم المدير السابق الاستاذ نجيب صالح علي تقديراً لجهوده التي بذلها خلال تولية إدارة المدرسة.
وبهذا التكريم ارتسمت الفرحة في نفوس الطلاب المتفوقين والمعلمين المتميزين.

حضر الحفل التكريمي الدكتور فهمي العمودي نائب مدير مركز دار العلوم والاستاذ زيد علي حيدرة عضو المجلس المحلي رصد والشيخ سعيد العبيدي مدير بريد رصد والاخ محسن محمد مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي رصد ومحمد صالح الوعلاني نائب رئيس اللجنة المجتمعية رصد والاخ عبدربه صفر رئيس مركز المجلس الانتقالي والاخ محمود محمد حسين رئيس اللجنة المجتمعية بالمركز والاخ محمد معاضة رئيس مجلس الآباء والشيخ محمد هيثم العمودي والشيخ حيدرة صالح السالمي والاستاذ القدير صالح الشنبكي وعلي علوي السالمي والاستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الاعلام التربوي رصد وعلي محمد العمري وكيل مدرسة العدنة وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية والمعلمين واولياء امور الطلاب.


*من عبدالحكيم الصيعري

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: إدارة المدرسة مدیر مدرسة

إقرأ أيضاً:

بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من مدرسة منشأة رضوان بمحافظة الجيزة، لمدير المدرسة وهو يشارك طلابه بالأسبوع الأول للدراسة في الأنشطة المفضلة لديهم لجذبهم للحضور بالمدرسة.

وأشاد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بما فعله مدير المدرسة، مؤكدين أن الصور مبهجة، وأن مدير المدرسة سامي عبد الكريم، استطاع أن يؤدي دوره على أكمل وجه.

وبدأت الدراسة بالمدارس يوم السبت الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤، على أن تنتهي الخميس الموافق ٥ يونيو ٢٠٢٥، وذلك بـ ٣٥ أسبوعًا، ويتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين.

مقالات مشابهة

  • بحضور مستشار رئيس الجمهورية.. ختام معسكر عين شمس تبدع باختلاف
  • بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد
  • مدير مدرسة يلعب الكرة مع تلاميذه: «بحببهم في المكان»
  • مدير مدرسة يطلب بذبح طالب ويقدمه قربان للآلهة بالهند
  • مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس
  • بأزمة قلبية.. وفاة مدير مدرسة أثناء تأدية عمله فى الدقهلية
  • تفاصيل وفاة مدير مدرسة داخل فناء مدرسة بالدقهلية
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب