تصدر مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7، تريند جوجل ومحركات البحث، وذلك قبل ساعات من عرض الحلقة السابعة والثامنة، وتضمنت الحلقة 7 من مسلسل سفاح الجيزة على أحداث مثيرة أبرزها مراوغة جابر وخطف أبن الضابط.

"مروغة جابر وخطف ابن الضابط" أبرز أحداث مسلسل سفاح الجيزة 7مسلسل سفاح الجيزة 7

انطلقت أحداث الحلقة 7 مسلسل سفاح الجيزة بوجود الضابط في منزل جابر، ثم يطلب من والدة جابر الاتصال به وأن تطالبه بأن يأتي بشكل عاجل لها، وبعد انتهاء المكالمة يتواصل الضابط من العمليات من أجل تحديد موقع جابر ولكن العمليات تفشل في تحديد موقعه وتطلب الاتصال به من جديد.

وحذر الضابط والدة جابر من التستر عليه، وأنها في حالة التستر سوف تكون مشاركة معاه في جرائمه، لتؤكد له أن جابر من الصعب أن يرتكب جرائم؛ لإنه شخص يتقي الله.

وقام الضابط بمحاصرة منزل جابر، ثم يأتي والد أولى ضحايا جابر إلى منزله ويؤكد لولدته أنه لن يترك حق ابنته المقتول، ثم يطلب منه الضابط العودة لمنزله وأنه سوف يخبره بكل جديد.

وانتقلت الأحداث إلى زينة، حيث ذهبت إليها اسرتها للإطمئنان على حالتها الصحية، ثم يحدث خلافات بينها وبين والدها.

وعادت الأحداث إلى عام 2018، حيث حاول محي إيقاع الخلاف بين زينة وصديقتها بشأن التمثيل، واخبرها أن الانتاج يريد واحدة فقط منهم، وطلب منها وضع منوم لصديقتها في العصير، وذهب لشراء العصير ولكنه وضع سم لصديقة زينة في العصير؛ مما تسبب في وفاتها.

قام جابر بخطف ابن الضابط، وتصوريه وإرساله للضابط، ليقوم الضابط بإحضار والدة جابر، واستجوابها ولكنها تنكر الحقيقة، ثم تنتهي الحلقة باتصال جابر على الضابط.

أبطال مسلسل سفاح الجيزةمسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7أحمد فهمي.باسم سمرة.داليا شوقي.راكين سعد.ميمي جمال.حنان يوسف.صلاح عبد الله.تأليف انجي أبو السعود.إخراج هادي الباجوري. شاهد مجانا مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 تعرف على تفاصيل مشاركة شيرين عبد الوهاب في مهرجان لحظات العلا بالسعودية النهاية.. أحمد فهمي يشوق جمهور للحلقتين السابعة والثامنة من سفاح الجيزة سيما كلوب الآن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثامنة HD.. شاهد فور يو سفاح الجيزة الحلقة 8 بجودة عالية أحداث مسلسل سفاح الجيزة.. كواليس درامية مرعبة

تتناول أحداث مسلسل سفاح الجيزة، إطار الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، ويتسبب بإنهاء حياة النساء، وأخرون.

وظهر أحمد فهمي بطل مسلسل سفاح الجيزة خلال الحلقة الأولى والثانية، ب 3 أسماء، الأول جابر، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني هو محيي الذي تناديه به حبيبته زينة، والثالث يوسف، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة، والأخير هو حسن.

"لحظة بلحظة" الصفحات الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية

تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الأخبار والمعلومات، التي تهم متابعيها، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة، ولذلك يمكن متابعة بوابة الفجر على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المستجدات المختلفة:

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة 7 أحداث مسلسل سفاح الجيزة أحداث مسلسل سفاح الجيزة 7 مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 أبطال مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة HD الحلقة 7 مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة الحلقة أحداث مسلسل سفاح الجیزة الحلقة 7

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الجمهور خلال أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13، خاصة بعد اختطاف أولاد «ليلى» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، إذ أن زوجها «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قرر أن يرد على تهديدها ويخطف أولاده من أجل المساومة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 13

ضمن أحداث الحلقة 13، تم القبض على «ليلى» بسبب اقتحامها لـ فيلا «خالد»، وهو الذي قام بالإبلاغ عنها بسبب اتفاقه مع زوجها أكرم، ولكن «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل لم تستسلم لذلك، وذهبت إليه في منزله واتهمته بالتحرش حتى وافق على التنازل عن المحضر الذي حرره ضد ليلى.

وليد فواز يضرب رحاب الجمل

اكتشف زوج الفنانة رحاب الجمل الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حقيقة معرفة «فاتن» زوجته لمكان الأموال التي يخفيها عنهم، وقام بضربها حتى اكتشف أن ملابسها ممزقة، بعد أن كانت موجود عند «خالد» وأجبرته على التنازل عن المحضر، وقام بضربها بشدة حتى سقط على الأرض غريقة بدمها.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة