أعلن الفنان اليمني المعروف، ومدير المركز الثقافي بالسفارة اليمنية بالقاهرة، حسين محب، عن وفاة والده، بالعاصمة اليمنية صنعاء، مساء الأربعاء.

وقال الفنان "حسين محب حسين محب" إن الصلاة على والده - رحمه الله - ستتم اليوم عقب صلاة الجمعة في جامع دار القرآن في منطقة "المحجر"، فيما سيتم الدفن في مقبرة الزهراء في خط وادي ظهر - همدان - بمحافظة صنعاء، مسقط رأسه.

وأضاف الفنان في منشور رصده "المشهد اليمني"، أن مراسم العزاء ستكون في اليوم الأول، "بصالة الوسام الملكي في شملان (أمانة العاصمة صنعاء) امام عُبيه للصرافة واليوم الثاني في صالة قصر السعيدة في شارع الستين جوار مدارس الرشيد فرع الانجليزي خلف كليه الطيران".

ويعتبر حسين محب حسين محب، الفنان المفضل لدى شريحة واسعة من اليمنيين، من بين العديد من فناني البلاد بالوقت الراهن، وهو من مواليد عام 1985 في قرية العرشي - همدان، وبدأ الغناء في عام 2000، وتم تعيينه مديرا للمركز الثقافي اليمني بالقاهرة بقرار جمهوري من قبل الرئيس السابق ، عبد ربه منصور هادي في عام 2021.

اقرأ أيضاً الرئيس العليمي يكلف وفد حكومي لزيارة أسرة الفنان اليمني الكبير فيصل علوي الفنان اليمني فؤاد الكبسي يلتقي للمرة الثانية بفنان مصري الفنانة المصرية عبلة كامل تستفز السعوديين بتحذير محمد صلاح من الانتقال إلى لاتحاد السعودي رجل أعمال عربي يخطف الفنانة اللبنانية ‘‘هيفاء وهبي’’ بفستان وردي.. ابنة الفنان ‘‘محمد عبده’’ تخطف الأنظار من والدها على خشبة المسرح في لندن (فيديو) الفنان اليمني ”نبيل الآنسي” يعتذر ”لله ورسوله” بعدما أثار ضجة بظهوره مع ”علي البخيتي” ويوضح السبب ”فيديو” الفنان محمد الأضرعي ينشر أحدث خرافات الشيعة: وصول عدد من ”الأنبياء” إلى كربلاء العراقية ”فيديو” الفنانة اللبنانية ‘‘فيروز’’ تخطف الأنظار بظهور جديد ونادر لم يسبق له مثيل بعد تغيّرها الصادم وإطلالتها الجريئة.. الفنانة بلقيس فتحي تصعق الجمهور بالرد الحاسم (فيديو) حفل زفاف أسطوري بصنعاء يحيه كبار وألمع الفنانين بينهم أيوب طارش وعبدالباسط عبسي وأحمد الحبيشي وحمود السمة ”شاهد” اختفى فجأة.. تفاصيل وفاة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي غرقًا أثناء السباحة شاهد: مقاطع الفنان محمد الأضرعي تحضر بقوة في احتفالات الشيعة والحوثيين بمناسبة ”عاشوراء”

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو

خاص

ظهرت التيك توكر السورية سارة مهند في مقطع فيديو وهي تمزح مع والدها فيقوم الأخير بإلقائها في المياه.

وجاءت مهند في مقطع فيديو وهي تصيح بصوت مرتفع وتمسك بثياب والدها ليدفعها الأخير إلى مياه حمام السباحة فتسقط فيه.

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهما قائلاً :” هي رمت نفسها وهذا كان إعلان .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/PmxmIAIA4tEWXBuS.mp4

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق محمد حسين الخوري
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • عبدالعزيز بن حبتور يظهر في فعالية رسمية بصنعاء
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • وفاة شاب بشكل مفاجئ تحت أقدام والدته عقب صلاة المغرب
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها