الوطن:
2024-07-01@23:09:30 GMT

نفاد تذاكر حفل حمزة نمرة في باريس

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

نفاد تذاكر حفل حمزة نمرة في باريس

أعلن الفنان حمزة نمرة عبر ستوري حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نفاد تذاكر حفله في باريس اليوم الذي يقدمة للجاليات العربية هناك.

ويأتي حفل حمزة نمرة في باريس ضمن سلسلة الحفلات التي يقدمها في عدد من البلاد الاجنبية احتفالا بألبوم رايق.

حفل حمزة نمرة في شيكاغو

حقق حمزة نمرة نجاحا كبيرا في حفله الأخير بشيكاغو ضمن سلسلة الحفلات التي يقيمها احتفالا بألبوم رايق.

وأعرب نمرة عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن سعادته بنجاح حفله في شيكاغو ينشر من الحفل معلقا: «شكرا علي هذا الحدث الذي لا ينسى، لايمكنني الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى».

View this post on Instagram

A post shared by Rogue Virtue (@roguevirtueus)

ألبوم رايق لحمزة نمرة

وحقق ألبوم رايق للفنان حمزة نمرة نجاحا إذ تصدرت عدد من أغانية التريند وكان أبرزها أغنية «رياح الحياة» وهي من كلمات محمد فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع وميكساج كريم عبدالوهاب، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب، وناي وكولة صالح يورتاش، وتنفيذ وتريات أحمد عاطف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة ألبوم رايق حفله حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ 48 المقبلة بسبب نفاد الوقود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت صحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية اليوم الأحد أن المستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الأكسجين التي لا تزال تعمل في غزة ستتوقف عن العمل خلال الساعات ال 48 المقبلة، بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيل المولدات.
وبحسب بيان وزارة الصحة في غزة، فإن المستشفيات المتبقية في غزة ستتوقف عن العمل خلال يومين، فيما حذرت جماعات الإغاثة من أن إغلاق إسرائيل لمعبر رفح الحدودي الحيوي الشهر الماضي أدى إلى قطع خطوط الإمداد الرئيسية، مما أدى إلى منع وصول الغذاء والوقود والإمدادات الطبية إلى داخل القطاع.
وذكر تقرير للأمم المتحدة صدر في وقت سابق من الشهر الجاري أن أكثر من مليون شخص في غزة من المتوقع أن "يواجهوا الموت والمجاعة" بحلول منتصف يوليو المقبل.
وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن العديد من المرافق الطبية في غزة تعرضت لأضرار أو تم مداهمتها أو إخلائها منذ 7 أكتوبر الماضي، حيث جعلت إسرائيل المستشفيات هدفا رئيسيا لحربها، زاعمة أن حماس تستخدمها في أنشطة مسلحة.
وكانت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) قد أشارت الأسبوع الماضي إلى أن النقص الحاد في الأدوية والوقود يؤخر عمليات إنقاذ الحياة التي تقوم بها فرقها داخل القطاع. 
وحذر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) يوم الجمعة الماضية من أن نقص الأدوية والوقود "أجبر منظمات الإغاثة على تقليص خدماتها".
وقال الرئيس التنفيذي لمنظمة "بروجيكت هوب "الدولية للرعاية الصحية ربيع تورباي، إن وضع الوقود أمر بالغ الأهمية وفقًا لتعليقات فريقنا والمجتمع الإنساني، مؤكدا أن فريقه يعمل على تقليل الحركات للحفاظ على الوقود... وأضاف أن "مولدات المستشفى على وشك النفاد، ويحاول فريقنا جاهدًا الحصول على بعض منها حتى لا تتوقف العمليات الجراحية".
من ناحية أخرى، يواصل الجيش الإسرائيلي عملياته في غزة، وفي الأسبوع الماضي، أمر السكان الفلسطينيين بإخلاء المنطقة المكتظة بالسكان بحجة وجود مسلحين مع تكثيف الغارات.

مقالات مشابهة

  • شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن
  • مهندس زراعي بـ "توشكى": نزرع 40 صنفا من النخيل لم تكن موجودة في مصر
  • بعد 268 من العدوان.. 37877 شهيدًا فلسطينيًا في غزة
  • محمد حماقي عن حفله باستاد الدفاع الجوي: «كانت ليلة سحرية» (صور)
  • واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ 48 المقبلة بسبب نفاد الوقود
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس