طرح الفنان أحمد الفيشاوي، أمس كليب أغنية جديدة بعنوان "سيما 2"، بالتعاون للمرة الثانية مع الرابر الشهيرة دارين، وذلك عبر قناتة الشخصية موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

وتعتبر "سيما 2" أول تعاون يجمع بين الفيشاوي ودارين، التي أطلقت سابقا أغنية "سيما"، وتلعب في "سيما 2" دور حبيبة أحمد الفيشاوي.

كليب سيما 2

 

وتدور أحداث الأغنية حول الدنيا التي تشبه السينما، وقام الفيشاوي بتصويره بالكاميرا بالقاهرة، واعتمد في إخراجه للكليب على الإضاءة الطبيعية دون استخدام معدات كبيرة، وتعبتر تجربة الإخراج ليست الأولى للفيشاوي، حيث أخرج العديد من أعماله آخرها «سوري ماما»، «والقرد بيتكلم».

 

ويعتبر كليب «سيما 2»، التعاون الثاني بين مطربة الراب الشابة دارين والفيشاوي وذلك بعد طرح دارين (سيما)، ولكن سيما 2 برؤية مختلفة وتظهر دارين خلال الكليب بشخصية حبيبة الفيشاوي وتتوالى الأحداث بعدها.

فيلم عادل مش عادل 

 

ومن ناحية أخري، روج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد "عادل مش عدل"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي صور له عبر حسابه وعلق عليها قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم بدأنا أول يوم تصوير فيلم عادل مش عادل قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسرى

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان طرحه أغنية إمبابة أجمل من باريس الأغنية الدعائية لفيلم رهبة والتي شاركها الغناء فيها مطرب المهرجانات مسلم.

 

أحداث فيلم رهبة 

 

وتدور أحداث الفيلم حول مجرم يدعى "سيد رهبة"، يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسًا على عقب، ليصبح خائفًا من الجميع

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد الفيشاوي الفجر الفني أغنية سيما 2 أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "

طرح الفنان حسام حسني، أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوة"، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وتعاون حسام حسني في أغنية البنات الحلوة مع الشاعر إكرام عيد، والأغنية من ألحان وتوزيع حسام حسني وترمبيت محمد سواح وإعداد صوت نبيل باهي ومكساج محمد جودة.

شاهد الأغنية من هنا 


وجاءت كلمات الأغنية:

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

ماشين هناك رايحين جايين

مالي أنا وملهم

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

بنات كتير قمرات وأسمر دول بالذات

شاغلين لي بالي سعات أبعد بعيد عنهم

محطات في حياة حسام حسني

بدأت موهبة حسام حسني، الموسيقية في الظهور منذ الصغر من خلال الأنشطة المدرسية، حيث كان يغني ويلحن ويعزف، مما جعله يلتحق بكلية التربية الموسيقية بالقاهرة سنة 1986 ليصقل موهبته الموسيقية بالدراسة حتى حصل على بكالوريوس التربية الموسيقية سنة 1991.
قام بالتلحين و التوزيع الموسيقي للعديد من نجوم الغناء في العالم العربي، ومنهم : "هاني شاكر وعمرو دياب ومصطفى قمر ومحمد محيي وسيمون.
اشترك كممثل في بعض الأعمال مثل "أيس كريم في جليم"، ومسرحية "فيما يبدو سرقوا عبده"، كما حققت أغنيته "لولاش" نجاحًا ساحقًا وقت صدورها.

مقالات مشابهة

  • مي سليم تستعد لطرح أغنية جديدة
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر
  • لطيفة تطرح كليب "الورق" وتتخطى 12 مليون مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"