العرب القطرية:
2024-09-17@07:00:33 GMT

بنزيمة يعيد الاتحاد إلى سكة الانتصارات

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

بنزيمة يعيد الاتحاد إلى سكة الانتصارات

أعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه الاتحاد إلى سكة الانتصارات بتسجيله هدف المباراة الوحيد على مضيفه الأخدود 1-صفر، امس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران وذلك في افتتاح منافسات المرحلة السادسة من الدوري السعودي. وسجل مهاجم ريال مدريد الاسباني السابق والفائز بالكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم العام الماضي هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 72.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريم بنزيمة الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات

أكد هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة فريق جيرونا في تصريحات أدلى بها قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، التي ستُقام يوم الأحد على ملعب مونتليفي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

الراتب وقف حائلا بين برشلونة ولاعبين طلبهم هانز فليك

وأشار فليك خلال المؤتمر الصحفي إلى أن جيرونا، الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا، يعتبر فريقاً معقداً وصعب المواجهة، لكنه أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات الأربعة التي حققها برشلونة في بداية الموسم.

 وقال: "جيرونا فريق قوي، لكننا نملك الثقة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية هذا الموسم. المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد".

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً لنا، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأكد فليك أن المباراة تعد اختباراً جيداً قبل بدء منافسات دوري الأبطال، وقال: "نحن نركز على تقديم أفضل أداء ولا ننظر وراءنا. الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية يمنح اللاعبين الثقة، ونرغب في الاستمرار بنفس الحماس والرغبة في التسجيل".

وختم فليك: "هذه النتيجة الكبيرة لا تحدث في كل مباراة، لكنها تعكس رؤيتنا للمباريات. نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى".

مقالات مشابهة

  • فلسطين 2 يعيد تقييم المنظومات الدفاعية الدولية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعيد جثمان منفذ عملية معبر الكرامة إلى الأردن
  • اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة !
  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويواصل الانتصارات في ديربي كتالونيا
  • تزامن الانتصارات مع الاحتفال بميلاد الرسول الأعظم
  • مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ساوثهامبتون
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • الشياطين الحمر يستعيدون نغمة الانتصارات بعد فوزهم على ساوثهامبتون
  • طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري