ألمح أسطورة الكرة السعودية ونادي النصر، فهد الهريفي، في تغريدة وصفها موقع "سعودي سبورت" بالمفاجئة والصادمة، إلى أن هناك بعض الأشخاص خارج المشهد يعبثون بتكوين المنتخب الوطني ما وصفه بـ"الغش" في اختيار اللاعبين، وذلك بعد الخسارة الثانية للأخضر وديا خلال فترة التوقف الدولي.

ومني المنتخب السعودي بالخسارة الثانية على التوالي، في ثاني مبارياته بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني الذي تولى قيادة الأخضر بعقد رسمي حتى 2024.

تلقى منتخب السعودية الأول، خسارة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل، ضمن أجندة الاتحاد الدولي (فيفا)، بعدما خسرنا من كوستاريكا وديا بنتيجة (1-3).

ونقل الكابتن فهد الهريفي جزء من تصريحات مدرب المنتخب بعد الخسارة من كوريا الجنوبية، حيث قال: "لا أشعر بالسعادة، وسأستدعي لاعبين جدد للتجمع القادم".

اقرأ أيضاً تحرك رسمي من نادي الهلال يهدد أحلام جماهير الاتحاد السعودي بشأن النجم المصري ”محمد صلاح” مفاجأة سارة للنصر السعودي قبل مواجهة بيرسيبوليس بدوري أبطال آسيا ”الفيفا” يجمد نشاط الكرة اليمنية واتحاد كرة القدم يرد نجم مانشستر سيتي يقر ”بنكسة” الكرة الأوروبية بسبب السعودية الهلال السعودي يتلقى صدمة مفاجئة قبل ساعات من غلق القيد الصيفي أحدث ظهور لـ”جورجينا” صديقة مهاجم النصر السعودي ”رونالدو” بإطلالة ساحرة وجذابة بسبب شعار النصر .. الهلال السعودي يرفض شروط اللعب على الأول بارك معين عبدالملك الملك يدافع عن نفسه ويرمي الكرة في ملعب العليمي مفاجآت مدوية.. سالم الدوسري يرحل عن الهلال و ”رومارينيو” يغادر الاتحاد إلى نادي سعودي آخر الوزير لملس: المرتبات الآن بيد الحوثي والكرة في ملعبه والشرعية محاصرة مفاجأة.. الاتحاد السعودي يخطف حارس الهلال والأخير ينشر فيديو: ”شكرا راعي المعروف عبدالله المعيوف” وفاة مشجع إتحادي إثر تعرضه لنوبة قلبية بعد خسارة فريقه مساء أمس أمام الهلال في كلاسيكو السعودية ”صورة”

وتهكم الهريفي على تصريحات الإيطالي روبرتو مانشيني، قائلا: "واضح غشوووووك كالعادة!، سؤال لمن اعد هذه الأسماء لمدرب المنتخب، أين متعب الحربي وغيره".

وأضاف نجم الأخضر السابق: "الحين كل الأندية يتضاربون على الحربي لاستقطابه بسبب ضعف مركز الظهير الأيسر عندهم، ولا تضمونه وهو أفضل وأحسن الموجودين!"، واعتبر البعض كلمات الهريفي بمثابة التلميح الصريح حول سوء مستوى ياسر الشهراني ظهير الهلال ولعبه أساسيا مع المنتخب.

قال الهريفي: "تكلمنا عن التجنيس المفيد، في ظل 8 الأجانب والاستعجال، بالدوري الرديف ( الإجباري ) أحد الحلول، أما منتخبنا الحالي، الجود من الموجود ، بس نقدر نرقع منا مناك ، لو يخلونه يشتغل بدون تزكيه وواسطة".

وتأتي تصريحات الهريفي لتعكس حالة الغضب والاستياء التي يعيشها الشارع الرياضي السعودي، بعد الخسارة الثانية للأخضر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وتشهد الفترة الحالية حالة من الجدل حول مستقبل المنتخب السعودي، حيث يطالب البعض بتغيير المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، والبعض الآخر يطالب بتغيير الجهاز الفني والإداري بالكامل.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو

ماجد محمد

حرص رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، على دعم فريقه الأول لكرة الطائرة، خلال مواجهة الاتحاد، في نصف نهائي النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية.

وتمكن الزعيم من الصعود إلى نهائي دورة الألعاب، عقب الفوز على الاتحاد بنتيحة 3 أشواط مقابل 2 للعميد.

وأظهر مقطع فيديو، فرحة بن نافل بتأهل فريقه إلى النهائي، إذ تواجد في المقصورة رفقة رئيس نادي الاتحاد لؤي مشعبي.

ويُذكر أن دورة الألعاب السعودية انطلقت في نسختها الثالثة أمس الخميس وتستمر حتى 17 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس الرياضيون في 52 رياضة فردية وجماعية.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728068773975-1.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728068814612.mp4

 

مقالات مشابهة

  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي
  • الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية