أكد أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي هامة للغاية، لكن الفريق الجزائري قام بضم لاعبين كثيرين عكس الفريق الأحمر الذي يمتلك استقرار كبير من الناحية الفنية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المباراة ستذهب للأهلي وسيحظي بدعم جماهيري كبير في مدينة الطائف، وسيمثل دعم كبير للفريق الأحمر للفوز بأول ألقاب الموسم".

وأضاف: "مواجهة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي مشكلة بالنسبة للفريق في غياب فتوح وزيزو، ولا أعرف الاسباب الحقيقية وراء غيابهم، وأوسوريو لن يجد حيرة في اختيار التشكيل لتلك المباراة".

وزاد: "حسام عبد المجيد سيشارك في المباراة بجوار عبد الغني والمثلوثي ونداي ومصطفى شلبي وعمر جابر ودونجا وشيكابالا واوباما وسيف الجزيري، واعتقد أن هذا هو الشكل المناسب الذي سيخوض به المباراة، ومحمود علاء لعب المباراة الودية أمام سيراميكا لكن حسام عبد المجيد سيخوض اللقاء بنسبة كبيرة".

وأكمل: "الزمالك يحتاج إلى دفعة معنوية وسيواجه بعض الظروف الصعبة في بداية الموسم، كما انه سيلعب في اجواء غير جيدة في تنزانيا".

وزاد: "وليد الكرتي وبلاتي توريه مكانهم محجوز في تشكيلة بيراميدز، وهناك منافسة بين احمد توفيق ومهند لاشين، بينما هناك منافسة آخرى بين بوبو وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ويوسف اسامة وآخرون، المنافسة ستكون قوية للغاية".

وأتم: "مواجهة فيوتشر امام سينجيدا التنزاني صعبة، وفريق فيوتشر لديه قوام جيد، وتشكيله جنش وعلي الفيل وباسم علي وعمر كمال وطارق طه، وغنام محمد وعلي زعزع او ناصر ماهر وايمن الصفاقسي ومحمد فاروق وعبد الكبير الوادي وأحمد عاطف أو مروان عطية).

اقرأ أيضاًسيد معوض: كولر لن يغير طريقة لعب الأهلي أمام اتحاد العاصمة

عبد الملك: فيتوريا أخطأ في ثنائية جبر وعبد المجيد أمام تونس.. ولم تعجبني تصريحاته بعد المباراة

سيد معوض: فيتوريا مطالب بصناعة جيل جديد للمنتخب قبل كأس العالم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك كأس السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة الجزائري أرتا سولار الجيبوتي

إقرأ أيضاً:

حسام عبد المجيد: ناصر منسي قالنا في مباراة السوبر هنزل أسجل هدف.. وشيكابالا دوره بره الملعب كبير جداً

تحدث حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك فى حوار خاص عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2 عن مباراة السوبر الافريقي والتى توج بها الفارس الابيض على حساب الاهلي بركلات الترجيح.


وقال عبد المجيد أتدرب منفردا بشكل خاص يوميا بخلاف تدريبي في النادي، مشيراً إلى أنه درس جيدا كل تحركات وسام أبو علي قبل مواجهته في السوبر الإفريقي.


وأكد على أن ناصر منسي مهاجم الزمالك قالنا في السوبر الإفريقي ضد الأهلي أنا هنزل أجيب جول وهكسبكم ، موضحاً عرفنا إزاي نقلل خطورة الأهلي الهجومية وكل لاعب كان مركز في شغله.
 

وتابع حديثه شيكابالا دوره برة الملعب كبير جدا وبيقف جنب أي لاعب في الفرقة، موضحا هدفي كان إني (أسكت كل الناس) ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ، مشيراً إلى أنه تحدث مع شقيقه وقال له هنلعب ضربات جزاء وهسجل الرابعة.

و أكمل حديثه مكنتش مركز مع أي حد غير الكورة وأنا بشوط ركلة الترجيح الرابعة، كنت مجهز إني أسقف لنفسي لما أسجل ركلة الترجيح الرابعة .

 

مقالات مشابهة

  • سيد نيمار: أواجه صعوبات في الزمالك وهذا سبب رحيلي
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • حسام عبد المجيد: ناصر منسي قالنا في مباراة السوبر هنزل أسجل هدف.. وشيكابالا دوره بره الملعب كبير جداً
  • المغربى بن تايك..سوبر الزمالك الأفضل فى مشواري الكروي
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز