قررت النيابة العامة في محافظة الشرقية شمالي القاهرة حبس موظف بالمعاش، لارتكابه جريمة قتل مروعة ضحيتها طفلا جاره، بسبب "انزعاجه من لعبهما أمام منزله".

ووفق سجلات مديرية أمن الشرقية، فقد تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغا من عامل يدعى السيد حسن، باحتفاء طفليه رحيم (6 سنوات) وإسلام (5 سنوات)، بعد خروجهما للعب أمام المنزل.

وكشف مصدر أمني لموقع "سكاي نيوز عربية" أن تحريات فريق البحث توصلت إلى أن جاره الموظف بالمعاش محمد صابر (65 عاما)، قتل الطفلين وتخلص من جثتيهما "لتسببهما في الضوضاء خلال لهوهما أمام منزله".

وأوضح المصدر أنه "بالقبض على المتهم اعترف بأنه حذر الطفلين وطالبهما بالابتعاد عن منزله لكنهما رفضا، فما كان منه إلا أن خطفهما وأدخلهما منزله واعتدى عليهما بالضرب والخنق حتى فارقا الحياة".

وتابع: "المتهم اعترف كذلك بأنه استعان بابنه البالغ من العمر 33 سنة، وخلال الليل ألقيا جثتي الطفلين في ترعة الإسماعيلية".

وبالقبض على نجل المتهم تطابقت اعترافاته مع أقوال والده، فتمت إحالة الاثنين للنيابة التي قررت حبسهما.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتي الطفلين في حالة تحلل، ونقلتهما للتشريح بمعرفة الطب الشرعي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الشرقية الخنق مصر جريمة قتل الشرقية الخنق أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب

عاقبت محكمة جنايات بنها، محامي بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بقتل موكله عمدا؛ إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت وقام المحامي بطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بشبين القناطر.

أحالت النيابة العامة المتهم "حسام الدين م إ س" ٣٥ سنة محام حر - في القضية رقم ١٤٠٨١ /٢٠٢٣ الجنح المركز شبين القناطر والمقيدة برقم ٣١٥٧ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، لأنه في يوم ٥ / ٧ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية بقتل المجني عليه / فهد مسلم عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه على إثر مشادة بينه والمجني عليه سالف الذكر استل سلاح أبيض "خنجر" وسدد له بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة إلى أنه أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا (خنجر) ودون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات النقيب محمد مجدي محمود عليوة، ٢٩ سنة - معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر- بأنها دلته إلى أنه على إثر مشادة بين المتهم والمجني عليه استل المذكور سلاح أبيض " خنجر " وسدد للمجني عليه بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أودت بحياته، مضيفا، بأن المتهم أقر له بارتكاب الواقعة، كما تمكن من العثور على السلاح الأبيض " الخنجر " المستخدم في ارتكابها.

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه فى الشرقية
  • بسبب القمامة.. التحقيق مع مالك محل دواجن لاتهامه بالشروع في قتل جاره في الهرم
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • تايم لاين.. «الشرقية تنزف» بعد تصادم قطاري الزقازيق.. تحركات عاجلة ومشاهد مروعة والحكومة تتدخل (القصة الكاملة)
  • قتل والده وزوجته وطفله ثم انتحر..جريمة مروعة في لبنان
  • بسبب لهو الأطفال.. استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • ”جريمة مروعة: الحوثيون يقتلون مواطن أمام عائلته في حادثة هزت عمران”