أكد وليد صلاح الدين عبداللطيف مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة الزمالك أمام ارتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية مقلقة للغاية، رغم قدرة الفريق الابيض على تحقيق الانتصار.

وليد عبداللطيف يوجه رسالة للاعبي الزمالك وأوسوريو قبل مواجهة أرتا سولار

وطالب نجم الزمالك السابق، اللاعبين بالتكاتف لعبور الفترة الحالية التي شهدت أزمات عديدة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "فترة إعداد الزمالك كانت قصيرة، وشهدت المرحلة الأخيرة أزمات كثيرة بسبب الأمور الإدارية والمستحقات المالية، ومر لاعبو الفريق الأبيض بعدة مشكلات، وبداية الاستعداد ليست جيدة، لكن هناك دوافع كبيرة لدى اللاعبين أتمنى أن يتم استغلالها خلال الموسم".

عماد النحاس: هذا اللاعب الأفضل لقيادة هجوم الأهلي أمام اتحاد العاصمة تيباس يعلق على تألق بيلينجهام مع ريال مدريد

وأضاف: "الظروف داخل نادي الزمالك صعبة، وبالتأكيد أثرت على بعض اللاعبين، وكان لا بد من العمل على تلافي تلك الازمات، ورغم أن هذه المشكلات حدثت في فترة سابقة واستطاع اللاعبون اجتيازها لكن (مش كل مرة) سيتم تخطي هذه الأزمات".

وزاد: "اقامة معسكر لـ الزمالك في القاهرة غير مقبول، كان يجب توفير إعداد قوي للاعبين قبل انطلاق الموسم، وبالتأكيد سوف يتحسن الجانب النفسي لدى اللاعبين بعد حصولهم على جزء من مستحقاتهم المالية، خصوصا أنهم كانوا تحت ضغط شديد منذ الموسم الماضي في ظل تأخر رواتبهم".

وأكد: "لاعبو الزمالك عليهم التحلي بالمسئولية في الموسم القادم، وأن ينسوا كل الظروف الصعبة من ايقاف قيد وأزمات مالية، وأن يتم لم شمل الفريق بالكامل، من أجل جماهير القلعة البيضاء، وانصح أوسوريو بضرورة اللجوء للجهاز المعاون والتشاور معهم في بعض الأمور، فهو يريد تنفيذ طريقة لعب بالضغط العالي وهي مجهدة للاعبين".

وتابع: "أوسوريو لعب الموسم الماضي بعدة تشكيلات مختلفة، وكانت بعضها غريب جدًا في العديد من المباريات، ولكن يجب تدارك الأمور بالتشاور مع الجهاز المعاون، وكل لاعب يلعب في مكانه".

وأكد: "غياب زيزو وفتوح عن لقاء الزمالك أمام أرتا سولار سيؤثر على الفريق الابيض، وهم من أفضل اللاعبين داخل مصر، ولكن أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية منعا لحدوث (دروب) في الموسم الجديد، والظروف ليست في صالح الفريق لكن أتمنى عبور اللقاء ومن ثم التفكير في المرحلة القادمة".

وأتم: "أتمنى فوز الزمالك على أرتا سولار، وبالتأكيد نحن قادرون على تجاوز هذه المباراة، لست قلق من المنافس، لكن أنا خائف من الأزمات الموجودة داخل النادي، في ظل الظروف التي تحيط باللاعبين والفريق في الفترة الماضية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو ارتا سولار وليد عبداللطيف لاعبي الزمالك

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر

علق الناقد الرياضي بليغ ابو عايد على مواجهه الأهلي المقبله أمام العين الإماراتي على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم 29 من شهر اكتوبر المقبل في ربع نهائي بطوله كأس العالم للأندية موضحًا انها فرصه كبرى للعيب الاحمر لاستعاده الثقة بعد خسارة لقب سوبر أفريقيا.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر

وقال خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "أي فريق كبير من أجل التتويج بالالقاب يقوم بتثبيت التشكيل، ولكن بشرط ان الـ11 في الملعب يكونوا شاعرين دائما بأنهم مهددين بالجلوس احتياطيا، امام عاشور من نهاية الموسم الماضي وهو يقدم مستوى غير جيد ورغم ذلك يلعب بشكل اساسي من بداية الموسم، وكذلك بيرسي تاو وحسين الشحات ومروان عطية وغيرهم في حالة تذبذب واضح".

وزاد: "لاعبو الأهلي الاساسيين اصبحوا "ضامنين" مكانهم في التشكيلة، وكولر كان يريد لاعب وسط مثل بن رمضان، والأهلي وفر 500 الف دولار، وخسر مليون و 750 الف دولار بعد مكافأة بطولة السوبر ، ونتمنى الا يخسر المزيد من العين الاماراتي الذي يضم كل تشكيلة من الاجانب وكسبوا كل فرق اسيا".

وأتم: "هناك لاعبين مقصرة في حق انفسها مثل إمام عاشور، وهناك تراجع واضح بدني وفني في مستوى اللاعب".

مقالات مشابهة

  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»
  • "أنتم الرمز الأبدي".. شيكابالا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك
  • "دائمًا كنتم على الموعد".. عواد يوجه رسالة الجمهور الزمالك
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك