اكتسح المقاتل الروسي حسن بيسلطانوف منافسه المصري عمر البيلي في النزال الذي جمعهما مساء يوم الخميس، ضمن بطولة "ACA Young Eagles" للفنون القتالية المختلطة (MMA).

وتمكن المقاتل الروسي من إسقاط منافسه المصري على أرض الحلبة، ومن ثم وجه إليه ضربتين قويتين، ليفوز عليه بالضربة القاضية في الدقيقة الأولى من الجولة الأولى للنزال الذي جمعهما في مدينة روستوف الروسية.

إقرأ المزيد "أبويا مديون بسببي ومرتبي..".. البطل المصري سيف شكري يكشف أسباب هروبه من بعثة المنتخب (فيديو) إقرأ المزيد المقاتل الروسي كوبيلوف يتحدى بطل العالم الأمريكي ستريكلاند (فيديو)

وحقق حسن بيسلطانوف (28 عاما) انتصاره التاسع حتى الآن خلال مسيرته الاحترافية، مقابل هزيمتين.

بينما تعرض عمر البيلي (23 عاما) للهزيمة الرابعة في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 8 انتصارات.

المصدر: "news.sportbox.ru" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ملاكمة

إقرأ أيضاً:

عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

اعلان

المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غرق قارب مهاجرين في تونس يخلف 12 قتيلاً و10 مفقودين المعارضة التونسية ترفض تعديل قانون الانتخابات قبيل الاستحقاق الرئاسي وخبير دولي يصف التعديل بالعبثي محكوم بالسجن 20 شهراً.. المرشح التونسي العياشي زمال يتعهد بخوض حملته الانتخابية من خلف القضبان انتخابات الرئاسة التونسية ٢٠٢٤ تونس قيس سعيد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ361: تل أبيب تحت النار وتوغل إسرائيلي في جنوب لبنان وقصف يطال دمشق يعرض الآن Next تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات في جنوب لبنان وأنباء عن عملية برية "محدودة" قد تستغرق أياما يعرض الآن Next "ميركل المكسيك" كلوديا شينباوم تؤدي اليمين كأول رئيسة للبلاد وسط تحديات اقتصادية وأمنية ملحة يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد يعرض الآن Next هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟ اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهوفاةفرنساإسرائيللبنانيمين متطرفالصراع الإسرائيلي الفلسطيني مارين لوبنالبرلمان الأوروبيإعصارجان ماري لوبانالأمم المتحدة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • لوحة لبيكاسو تساوي ستة ملايين يورو.. معلقة منذ 50 عاما في غرفة معيشة إيطاليين، دون أن يعرفون قيمتها
  • مقتل ستة أشخاص في قصف روسي استهدف سوقا شعبية في خيرسون الأوكرانية
  • غير قادر على المشي.. القط الروسي الشهير “كروشيك” يبلغ وزنا قياسيا والأطباء يفكرون بالحل
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • بوتين يستنفر المدنيين في تعبئة جديدة لحشد 133 ألف مقاتل
  • شاهد || اليمن يطيح بإحدى عشرة طائرة (MQ-9) الأمريكية ويطيح بسمعة الصناعات العسكرية
  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما
  • حزب الله يعلن رسميا استشهاد القائد علي كركي - مسيرته الجهادية!
  • نصر الله إمافوف يهزم المقاتل الأمريكي ألين في مواجهة مثيرة
  • موناكو.. «القاضية 98»!