خطفت جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء العالمية وصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار بصورة جديدة عبر حسابها  بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبدت جورجينا في الصورة بإطلالة مثيرة، مرتدية فستان مجسم، مع تسريحة شعر مميزة، مما نال إعجاب متابعيها.

وتفضل عارضة الأزياء، جورجينا، اختيار الملابس الأنيقة التي تبرز جمالها ورشاقتها، وتميل إلى اختيار الألوان الغامقة،وتميل عارضة الأزياء جورجينا إلى الظهور بجمالها الطبيعي من دون وضع المكياج بطريقة لافتة.

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام(2022)،كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضاً.

ويعيش كريستينانو وجورجينا معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٩١٤_٢٢٠٣٢١

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور

خاص

خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عم صمتها وعلقت على السخرية التي طالت إطلالتها خلال الحفل الذي أقامته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز من أجل إطلاق عطرها الجديد، ومقارنة الجمهور بينها وبين إطلالة جورجينا، واتهامهن بالمبالغة على العكس منها.

وقالت الفضالة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات أن الأمر في النهاية يعود إلى الأذواق، ولا يمكن أن يتفق الجميع على أمر واحد، مؤكدة أنها معجبة بإطلالتها.

وأضافت: “في النهاية، الأذواق تختلف بين الناس، هناك من يعجبه شيء وهناك من لا يعجبه، أنا لدي ذوق معين، أرى أشخاصاً يرتدون أزياء جميلة وآخرين لا يعجبني أسلوبهم. ”

وتابعت: “في النهاية، لولا اختلاف الأذواق لما استمرت السلع، لو اتفق الجميع على أن شيئاً ما ليس جميلاً، لما تم تداوله، كل شخص يختار ملابسه حسب ذوقه، ويكفيني أن ذوقي يعجبني، فهو محتشم وراق وهادئ”.

ودافعت الفضالة أيضًا عن الفنانات والمشهورات الكويتيات اللاتي طالتهن الانتقادات أيضاً، واعتبر الجمهور أنهن يبالغن في إطلالتهن، وكان من بينهن الدكتورة خلود ونهى نبيل، لافتة أن الجميع يعرف أناقتهن في اختيار الملابس.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث إلهام الفضالة حيث اتفق معها البعض في حديثها، بينما واصل البعض سخريته من الأمر.

مقالات مشابهة

  • جورجينا رودريغيز تتضامن مع لبنان وفلسطين
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو