صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@19:06:43 GMT

1.284 شهادة إنجاز للمباني في عجمان

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة «إسلامية دبي» تشارك في مؤتمر الفضاء الإلكتروني «المنتدى الاستراتيجي العربي» يعقد جلسة حول المتغيرات السياسية والتوجهات الاقتصادية العالمية

أصدرت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان 1.284 شهادة إنجاز خلال النصف الأول من العام الحالي، في إطار جهودها الساعية للتطوير المستدام في قطاع البناء والتشييد.


وأكد المهندس خليفة عبدالله الفلاسي، مدير إدارة المباني بالدائرة، أن عدد الشهادات الصادرة شهد ارتفاعاً ملحوظًا مقارنة بالفترة ذاتها من العامين الماضيين، حيث سجل عدد شهادات الإنجاز في النصف الأول من عام 2022، 874 شهادة، فيما بلغ عدد الشهادات خلال النصف الأول من عام 2021، 711 شهادة إنجاز، موضحًا أن هذه الزيادة تعكس التفاعل المتزايد مع قطاع البناء في الإمارة، وتدل على نشاط متواصل في حركة العمران والتطور الشامل.
وأوضح أن الدائرة تسعى جاهدة لتسهيل تقديم الخدمة للمتعاملين، وتضمن سهولتها وإنجازها بكفاءة وفعالية، وعليه مكنتهم من طلب الخدمة عن طريق الموقع الإلكتروني «نظام عمار» ونظام التطبيق الذكي MPDA، للحصول على شهادة إنجاز لجميع أنواع رخص البناء عند الانتهاء من أعمال البناء كاملة وفقاً للمخططات المعتمدة من الدائرة وطبقاً للمواصفات الفنية والهندسية واستيفاء الاشتراطات والمتطلبات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات عجمان شهادة إنجاز

إقرأ أيضاً:

النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»

معتصم عبدالله (أبوظبي)
حقق النصر وحتا الفوز الثاني على التوالي في منافسات «كأس الاتحاد» للكرة الطائرة، بتفوق «العميد» على منافسه العين 3-0، فيما تغلب «الإعصار» على الجزيرة 3-0، ضمن الجولة الثانية في الدور التمهيدي مساء الجمعة، والتي شهدت الفوز الأول للوصل على عجمان 3-0، وبني ياس أمام شباب الأهلي 3-2.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز «العميد» على بني ياس 3-2، و«الفرسان» على حساب العين 3-0 في المجموعة الأولى، فيما تفوق «فخر أبوظبي» على عجمان 3-0، وكسب «الإعصار» منافسه الوصل 3-2 في المجموعة الثانية.
ويلتقي في «الجولة الثالثة»، مساء الجمعة المقبل، عجمان وحتا، الجزيرة والوصل، بني ياس والعين، والنصر وشباب الأهلي.
وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد لترتيب الفرق تنازلياً من المركز الأول إلى المركز الرابع، حيث تُلعب المباريات على ملاعب محايدة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ويتأهل الفائزان إلى الدور النهائي، الذي يتضمن إقامة 3 مباريات بينهما يحرز اللقب من يفوز بمباراتين فيها.

أخبار ذات صلة «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين» نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي

مقالات مشابهة

  • “دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024
  • إنجاز نوعي للمزرعة العضوية في عبري بالحصول على شهادة دولية
  • رابط خدمات الدفع الإلكتروني لجامعة الأزهر في المحافظات
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024
  • الاردن .. 235 % زيادة الحوادث السيبرانية في النصف الأول
  • 29 مليار دولار استثمارات "ميناء صحار والمنطقة الحرة" بنهاية النصف الأول من العام الجاري
  • ضبط المتهم بتزوير الشهادات الدراسية لإثبات مهن ببطاقات الرقم القومي
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»