انضمت شركة مونديال للرياضة لرعاة أنشطة ومسابقات الاتحاد البحريني لكرة السلة، لتكون شريكًا في دعم أنشطة الاتحاد ومختلف البرامج والفعاليات، في إطار الاستراتيجية التي ينتهجها اتحاد السلة والرامية إلى توسعة مجال الشراكة مع مختلف المؤسسات والشركات لما يخدم اللعبة وتطويرها. ووقع اتفاقية الرعاية عن الاتحاد القبطان وليد العلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، وعن شركة مونديال للرياضة (وكيل كرات مولتون في البحرين) عبدالله مراغي المدير العام للشركة.

وعبر القبطان وليد العلوي عن بالغ تقديره لشركة مونديال للرياضة لانضمامها لرعاة أنشطة اتحاد السلة، مشيدا بجهود الشركة في دعم ورعاية مختلف الأنشطة الرياضية بالمملكة وتواجدها الدائم في العديد من الفعاليات، الأمر الذي يشير إلى اهتمام القائمين عليها بالشراكة المجتمعية ودعمهم للبرامج الشبابية الرائدة. بدوره، أعرب المدير العام لشركة مونديال للرياضة عبدالله مراغي عن سعادته لوجود شركة مونديال كأحد رعاة الاتحاد البحريني لكرة السلة، موضحا أن الشركة حريصة في المساهمة بدعم الانشطة الرياضية بالمملكة، مؤكدا أهمية حضور الشركة في دعم فعاليات وبرامج الشباب البحريني، معتبرا أن ذلك نابع من الإيمان الكبير بأهمية توفير الدعم لهذا القطاع، والذي يكفل للجميع سبــل النــجاح والارتقاء، متمنيا كــل التوفيـق للاتحاد البحريني لكرة السلة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وفد "فيفا" يقيم جاهزية ملاعب السعودية لاستضافة مونديال 2034

وصل إلى السعودية وفد رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتقييم جاهزيتها لاستضافة كأس العالم 2034.

وحسب الصحف السعودية، اليوم الأربعاء، سيقوم وفد "فيفا" بجولة شاملة تشمل المنشآت الرياضية والفندقية، وكذلك الاطلاع على "مترو الرياض" الذي قارب على الافتتاح الرسمي وسيسهم في تسهيل التنقل بين الملاعب.
يشار إلى أن السعودية بدأت بالعمل على تجهيز منشآت مونديال 2034، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن حصولها على حق استضافة المونديال في 11 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
وحتى الآن يبقى العرض السعودي هو الوحيد لاستضافة البطولة، ففي أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم عدم تقدمه بعرض لاستضافة البطولة، ليعلن إثر ذلك رئيس "فيفا"، جياني إنفانتينو، إقامة كأس العالم 2034 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة
  • وفد "فيفا" يقيم جاهزية ملاعب السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة