بوابة الوفد:
2024-06-27@13:23:44 GMT

أحمد سعيد يحتفل ببطولة أفريقيا للطائرة

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

أجرى أحمد سعيد نجم المنتخب الوطني لكرة الطائرة جراحة الرباط الصليبي وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية ببطولة أمم أفريقيا التي توج الفراعنة بلقبها على حساب الجزائر بنتيجة 3/1 خلال النسخة التي استضافتها مصر وانتهت منافساتها أمس.

وتعرض سعيد للإصابة مع بداية الشوط الثاني من مباراة النهائي، وتم نقله للمستشفى على الفور.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة، على سرعة إجراء عملية الرباط الصليبي للاعب في إحدى المستشفيات الخاصة بالمعادي.

وعقب إجراء العملية اليوم الخميس حرص المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد والعميد تامر بيبرس عضو مجلس الإدارة واللاعبين أحمد صلاح ورضا هيكل ومحمد عسران وسيف عابد على الاحتفال بالكأس مع سعيد الذي لم يستطع استكمال المباراة أو الاحتفال مع اللاعبين.

وتواجد أيضًا سامح ظلام وأحمد سعودي من الجهاز الطبي والبرازيلي روجيريو أفيلار جيديس مدرب الأحمال.

وتوج سعيد بجائزة أفضل ضارب مركز 4 في البطولة وتسلمها بدلا منه محمد عسران.

كان قد توج منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة بلقب البطولة الأفريقية في النسخة التي اختتمت بمصر بالفوز على الجزائر بنتيجة 3/1 للعودة للزعامة الأفريقية بعد غياب 8 سنوات .

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/22)،( 25/18)،(25/20 ), (25/22).

و نجح منتخب رجال الطائرة في حصد اللقب الغائب منذ 8 سنوات على أرضه ووسط جماهيره ، خاصة أن قوة المنتخب باتت تصاعديا مع الدخول في فورمة المباريات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لاعبا "شباب الفيوم" يشاركان فى البطولة الأفريقية البارالمبية للدراجات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشارك اللاعبان عبد السلام صوفى عبد السلام ومختار سيد عبد الرؤوف لاعبا مركز شباب محافظة الفيوم ضمن منتخب مصر فى البطولة الافريقية للدراجات البارالمبية والتى انطلقت منافساتها مساء اليوم باستاد القاهرة  والتى تنظمها مصر للمرة الاولى وتستمر لمدة اربعة ايام ويشارك فيها 7 دول ارفيقية هى مصر ونيجيريا والمغرب وغينيا والسنغال وكينيا وموريشيوس.


تم مساء اليوم افتتاح البطولة بحضور الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصرى والعربى والافريقى للدراجات ومحمد امين البخارى امين صندوق الاتحاد.


تقام منافسات البطولة اليوم وغدا بمضمار ستاد القاهرة ويومى الجمعه والسبت منافسات الطريق فى المقطم ويقام حفل ختام البطولة يوم 29 يونيو الحالى .


كان الكابتن محمد ابراهيم المدير الفنى لمنتخب الدراجات والكابتن شريف عبد الحليم الفنى بمنتخب مصر والكابتن محمد فؤاد المدير الفنى للفيوم قد اختاروا اللاعبين عبد السلام صوفى عبد السلام ومختار سيد عبد الرؤوف لاعبا مركز شباب محافظة الفيوم للانضمام لمنتخب مصر من ذوى القدرات الخاصة الذين سوف يشاركون فى مسابقات الفردى ضد الساعة والفردى عام والفرق  .
وقد اشاد الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى للدراجات بالفيوم بتعاون مجلس ادارة مركز شباب محافظة الفيوم برئاسة المشتسار جمال صبحى رئيس مجلس الادارة والكابتن توبه على امين مدير المركز وتذليل كل العقبات حتى تم اختيار لاعبين من مركز شباب محافظة الفيوم يمثلون منتخب مصر للدراجات البارالمبية .

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تحذر من انتشار (3) أنواع من المخدرات الأفريقية
  • لاعبا "شباب الفيوم" يشاركان فى البطولة الأفريقية البارالمبية للدراجات
  • إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)
  • اليونسكو: زيادة ميزانية أفريقيا لمشروعات مجابهة آثار تغير المناخ
  • «اقتصادية النواب» يناقش اتفاق انضمام مصر لصندوق تنمية صادرات أفريقيا
  • مؤتمر وزراء الدفاع في أفريقيا.. تحرك أميركي حثيث لتدارك النفوذ
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • ضابط سابق في الاستخبارات الأمريكية يحذر من تمدد روسيا في ليبيا