صحيفة الخليج:
2024-07-04@15:11:17 GMT

روبن شارما: القيادة تحتاج إلى الانضباط

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

روبن شارما: القيادة تحتاج إلى الانضباط

اصطحب الكاتب الكندي والخبير العالمي روبن شارما، جمهور المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2023 في رحلة مُلهمة لاستكشاف فنون القيادة وأساليب اكتسابها وتنميتها وتوظيفها لتحقيق النجاحات والإنجازات المتواصلة، وقدّم خطاباً تحفيزياً وتفاعلياً استعرض فيه كيف يمكن تعزيز أثر واستراتيجيات القيادة لتكون نموذجاً ناجحاً ومؤثراً.

وأكّد شارما خلال خطابه أنّ القيادة تحتاج إلى الانضباط في ممارسات مستمرّة مهما كانت صغيرة مثل المواظبة على التعلّم وتدوين الملاحظات وعدم تفكير الشخص بأي حال من الأحوال أنه وصل إلى غايته خاصة في طلب العلم، فالكبرياء في هذا المجال يعدّ أمراً قاتلاً وهادماً للطموح. فيما لفت إلى ضرورة إيمان الفرد بقدراته لتكون مفتاحاً لإيمان الآخرين بها، مهما كانت الظروف المحيطة والسائدة، وأنّه لا بدّ للإنسان أن يسير خلف طموحاته التي يرى ذاته فيها وألا يسعى لتحقيق أمر ما كدراسة أو عمل معين لأجل الآخرين فقط، فلا جدوى أبداً من إرضاء الآخرين على حساب إرضاء الذات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الشارقة

إقرأ أيضاً:

عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن

محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن.. أكد حازم محمد الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، أن الهدف الرئيسي له بعد توليه منصب محافظ الشرقية هو إرضاء المواطن من خلال النزول والتواجد في الشارع والتعامل مع المواطن عن قرب، وتحديد المشكلات ومواجهة التحديات والأزمات لتحقيق مطالبهم. وأعرب الأشموني عن شكره للقيادة السياسية على الثقة التي منحتها له لتولي هذا المنصب المهم.

وأضاف الأشموني، خلال لقاء خاص عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن احترام قوانين الدولة وتقديم الخدمات لكل المواطنين والتخفيف عنهم تأتي على رأس أولوياته. وأوضح أنه سيعمل بجدية لتحقيق مطالب الجميع في المحافظة، مشددًا على أن التواجد الميداني سيمكنه من فهم المشاكل عن قرب والعمل على حلها بسرعة وكفاءة.

عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل)

وأشار الأشموني إلى أن العمل الجماعي سيكون محور جهوده في المحافظة، مع التركيز على ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة. وأكد أن التعاون مع جميع الجهات المعنية سيكون أساسًا لتحقيق الأهداف المرجوة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين جودة الحياة في محافظة الشرقية.

وختم الأشموني حديثه بالقول: "سنعمل جميعًا في المحافظة لإرضاء المواطن من خلال ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة". وعبر عن تفاؤله بالمستقبل، مؤكدًا أن الجهود المشتركة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين ستسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • رجل أعمال يخصص مشروعه الزراعي بالقضارف لاستضافة النازحين
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن
  • وزير المالية الجديد: ثقة القيادة السياسية تدفعنا جميعًا لمضاعفة الجهود لتحقيق الاستقرار الاقتصادي
  • حمية: نهضة وريادية مرافقنا الحيوية مسار راسخ لا تراجع عنه مهما كانت التحديات
  • أسعار ومواصفات.. أول سيارة كهربائية تطرح في مصر لا تحتاج لشحن خارجي
  • روبن نيفيز برفقة عائلته بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024
  • رابطة سيدة ايليج: البطريركية المارونية لا تحتاج إلى شهادات حسن سلوك
  • قبرص.. لن نسمح باستخدام أراضينا لتكون منطلقاً لأعمال حربية ضد لبنان
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو