البوابة نيوز:
2024-09-29@05:47:46 GMT

سفارة مصر في رواندا تستقبل بعثة بيراميدز “صور”

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

حرص أعضاء السفارة المصرية في العاصمة الرواندية كيجالي على التواجد في استقبال بعثة نادي بيراميدز لدى وصولها إلى مقر فندق إقامتها استعدادا لخوض مباراة الجيش في إطار مباريات دوري الأبطال.

ووصلت بعثة بيراميدز مساء اليوم على متن طائرة خاصة إلى العاصمة كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي والمحدد لها عصر الأحد في ذهاب دور ال٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال البعثة التي يترأسها المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، سيادة السفيرة رانيا البنا سفير جمهورية مصر العربية في كيجالي، ومستشار السفارة السيد محمد سمير، والسيدة مادونا مجدي سكرتير ثالث السفارة، وبحضور الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، وعمر مدحت المدير التجاري، وشريف جمال مدير العلاقات العامة بنادي بيراميدز.

من جانبه عبر المهندس ممدوح عيد عن شكره للسفارة وأعضائها على استقبال بعثة بيراميدز قبل مباراة الأحد الهامة في بداية مشوار الفريق بدوري الأبطال، معربا عن تقديره لما بذله أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية لتسهيل مهمة نادي بيراميدز خلال رحلته القارية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بعثة بيراميدز بيراميدز والجيش الرواندي

إقرأ أيضاً:

سفارة مصر ببيروت تناشد أبناء الجالية بأخذ أقصى درجات الحيطة والابتعاد عن مناطق التوتر

ناشدت سفارة مصر ببيروت، اليوم، الجمعة، أبناء الجالية بالاستمرار في أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والابتعاد عن المناطق التي تشهد توتراً، والالتزام بتعليمات السلطات اللبنانية المعنية، والاستمرار في التواصل مع السفارة، وذلك في ضوء التطورات الأمنية الحالية التي يشهدها لبنان.

ودعت السفارة- في إعلان نشرته على صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي- المواطنين المصريين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن بسرعة تسجيل بياناتهم من خلال إرسال رسالة تتضمن الاسم بالكامل وصورة من جواز السفر أو بطاقة الرقم القومي وبيانات التواصل معهم عبر أي من قنوات الاتصال التالية: صفحة السفارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك (سفارة جمهورية مصر العربية في لبنان)- البريد الإلكتروني للسفارة ([email protected])- الاتصال بالسفارة على أرقام "٠١٨٢٥٥٦٦" (الرقم الداخلي ١٠٢ و١٠٤، ورقم المحمول "٧٦٦٥٤٦٣٤" على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • بالصور.. جامعة المنصورة تستقبل طلابها الجدد بحفلات استقبال بـ3 كليات
  • جامعة المنصورة تستقبل طلابها الجدد بحفلات استقبال ب3 كليات
  • بينهما كومبيوتر ببيانات حساسة..سرقة وثائق من سفارة الأردن في باريس
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • سفارة مصر ببيروت تناشد جاليتها الابتعاد عن مناطق التوتر
  • سفارة مصر ببيروت تناشد أبناء الجالية بأخذ أقصى درجات الحيطة والابتعاد عن مناطق التوتر
  • سفارة المملكة في الفلبين تعلن إغلاق أبوابها غدًا.. اعرف أرقام الطوارئ
  • سفارة المملكة في الفلبين تعلن إغلاق أبوابها غدًا.. اعرف أرقام الطوارئ - عاجل