قال المتحدث إن الشرطة استجوبت لاعبا رابعا من أكاديمية ريال مدريد للشباب بشأن الحادث، من دون ايضاح ما إذا كان سيتم توجيه اتهامات إليه أيضاً.

أعلنت الشرطة الإسبانية عن توقيف ثلاثة لاعبين من أكاديمية شباب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من دون ذكر أسماء، بتهمة نشر مقطع فيديو جنسي يظهر فيه قاصر. 

اعلان

وأكد المتحدث باسم الشرطة المحلية اعتقال اللاعبين الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و22 عاما، بالملاعب المخصصة للتمارين في نادي ريال مدريد عقب شكوى قدمت في جزر الكناري الإسبانية في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وأضاف "تم اعتقالهم للاشتباه في قيامهم بنشر مقطع فيديو يتضمن محتوى جنسيا لقاصر".

وقال المتحدث إن الشرطة استجوبت لاعبا رابعا من أكاديمية ريال مدريد للشباب بشأن الحادث، من دون ايضاح ما إذا كان سيتم توجيه اتهامات إليه أيضاً.

من ناحيته، أفاد نادي العاصمة في بيان علمه بأن لاعبا من الفريق الرديف "كاستيا" وثلاثة لاعبين من الفريق الثالث "أدلوا بأقوال إلى الحرس المدني فيما يتعلق بشكوى بشأن الادعاءات المزعومة" تداول فيديو خاص عبر تطبيق واتساب.

الدنمارك: توجيه اتهامات أولية لأكثر من 1000 شخص بسبب مشاركة شريط جنسي لطفلينبنزيمة سيخضع للمحاكمة الجنائية بتهمة "التواطؤ بمحاولة الابتزاز" بشريط جنسي

وأضاف "عندما تتوفر للنادي معرفة مفصلة بالحقائق، فإنه سيتخذ الإجراءات المناسبة".

وضمن السياق ذاته، قالت صحيفة "إل كونفيدينسيال" الإلكترونية التي أماطت اللثام عن الفضيحة نقلاً عن مصادر من التحقيق، إن الهدف الرئيسي للتحقيق هو أحد لاعبي الفريق الثالث الذي يُزعم أنه صور نفسه وهو يمارس الجنس مع قاصر تبلغ 16 عاما.

وجاء في التقرير إن اللاعبين الآخرين نشرا الفيديو من دون موافقة القاصر عبر تطبيق واتساب.

وتأتي هذه الفضيحة في وقت تعيش فيه اسبانيا على وقع جدل حول التمييز الجنسي الذي أثارته فضيحة قبلة رئيس الاتحاد المحلي السابق للعبة لويس روبياليس لنجمة المنتخب الوطني جيني هيرموسو بعد التتويج بكأس العالم للسيدات على حساب انكلترا 1-صفر الشهر الماضي.

وتسبب سلوك روبياليس بانتقادات واسعة النطاق وأدى إلى استقالته، فضلاً عن إيقافه موقتا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". ومن المقرر أن يمثل روبياليس أمام المحكمة الجمعة بسبب القبلة.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الاتحاد الإسباني يُقيل مدرب المنتخب الوطني للسيدات ويعتذر عن سلوك روبياليس في أول تعليق له.. إنفانتينو عن قبلة روبياليس: "لم يكن من المفترض أن تحدث أبدا" قبلة بالإكراه: بطلات العالم يرفضن اللعب لإسبانيا تحت إدارة روبياليس والحكومة تبدأ إجراءات قضائية ضده فضيحة جنسية شرطة إسبانيا نادي ريال مدريد اعلانالاكثر قراءة هل الآيفون 12 مسرطن؟ ولماذا أمرت وكالة فرنسية حكومية شركة أبل بسحبه من الأسواق؟ فيضانات ليبيا: 3800 قتيل وآلاف المفقودين و30 ألف مشرد على الأقل حتى الآن شاهد: شاكيرا وتايلور سويفت تخطفان الأضواء تفوزان بأبرز جوائز "ام تي في" للأغنيات المصورة فيضانات ليبيا: آلاف القتلى والمفقودين وعشرات الآلاف من المشردين.. المحنة مستمرة عاجل. حرب أوكرانيا: كييف تنفي استعادة السيطرة على قرية أندريفكا قرب باخموت اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الشرق الأوسط ليبيا ضحايا الاتحاد الأوروبي فيضانات - سيول درنة بحث وإنقاذ المساعدات الانسانية شرطة كوارث طبيعية Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الشرق الأوسط ليبيا ضحايا الاتحاد الأوروبي فيضانات - سيول درنة My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فضيحة جنسية شرطة إسبانيا نادي ريال مدريد الشرق الأوسط ليبيا ضحايا الاتحاد الأوروبي فيضانات سيول درنة بحث وإنقاذ المساعدات الانسانية شرطة كوارث طبيعية الشرق الأوسط ليبيا ضحايا الاتحاد الأوروبي فيضانات سيول درنة من أکادیمیة ریال مدرید من دون

إقرأ أيضاً:

توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية

 أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد

انتهى رسميًا عقد الألماني توني كروس مع ريال مدريد، بحلول الأحد 30 يونيو/حزيران الحالي.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

وكان كروس قد أعلن يوم 21 مايو/آيار الماضي، أنه سيعتزل كرة القدم بعد كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وبالفعل خاض آخر مباراة له بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، وحقق اللقب الأوروبي السادس في تاريخه.

أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد عبر "إنستجرام"، حيث تذكر فيها بطولات دوري أبطال أوروبا الست التي فاز بها من خلال صورتين.

نشر كروس صورة يظهر فيها مع آخر كأس لأبطال أوروبا فاز بها في لندن، وفي الصورة الأخرى يظهر مع جميع الألقاب التي فاز بها بقميص الميرنجي في يوم وداعه العاطفي في البرنابيو، حيث وقفت الجماهير بأكملها وصفقت له تقريبًا لمدة 20 دقيقة.

علق كروس على الصورتين قائلاً: "الصورة 1 توضح سبب الصورة 2!" وأضاف: "اليوم هو آخر يوم لي رسميًا كلاعب في ريال مدريد.. يبدو الأمر غريبًا ولكنني سأظل دائمًا واحدًا منكم.. ممتنًا إلى الأبد!".

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • أكاديمية الشرطة للبنات بعد الكلية.. شروط الالتحاق
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية