فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 خارج ملعبه على الداخلية، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

جاءت الخماسية عن طريق ياسين عاطف (هدفان)، ومحمد عبد الفتاح تاحا (هدفان)، وهدف واحد سجله زيدان ناجح، وذلك بواقع هدفين في الشوط الأول وثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو – محمد السيد - إياد مدحت – كريم عيد.

الوسط: زيدان ناجح - محمد رأفت - حازم عاشور - ياسين عاطف - مصطفى بهجت.

الهجوم: محمد عبد الفتاح «تاحا».

وشارك محمد أشرف بدلا من تاحا، وأحمد الشيخ بدلا من مصطفى بهجت، وعمر فتحي بدلا من حازم عاشور، وآدم طارق بدلا من كريم عيد.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٧» رصيده إلى 6 نقاط، من الفوز في مباراتين على التوالي، حيث فاز في الجولة الأولى على فاركو 2 – 1، واليوم على الداخلية 5 – صفر، مسجلًا 7 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الداخلية بطولة الجمهورية بدلا من

إقرأ أيضاً:

الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية

استطاع الطفل عمر مختار إبراهيم 9 سنوات، طالب بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بالعجمي في الإسكندرية، من تحقيق المركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي فى بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.

وكان قد حقق الفوز ببطولة إفريقيا وبطولة القطاع الشمالي، فيما يحلم بالعالمية، وتمثيل مصر في بطولة العالم لتحقيق المركز الأول ورفع اسم وعلم مصر عالمياً.

أحلم بالعالمية ورفع اسم مصر عاليا 

يقول الطفل عمر مختار لـ «الوطن»: سعيد جداً بتحقيق المركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو للمرة الثانية على التوالي، ومستعد لتمثيل مصر عالمياً، حيث يقوم الكابتن السادات محمد بنادي راية بشاير الخير بالإسكندرية بتأهيلنا لتحقيق البطولات، وقد حققت العام الماضي بطولة إفريقيا بعد حصولي على بطولة الجمهورية، وانتظر العام المقبل لأكمل الـ 10 سنوات وألتحق بالمنتخب المصري، حيث أحلم برفع اسم وعلم مصر عالمياً.

شخصية البطل 

من جانبه قال الكابتن السادات محمد، إن لديه مجموعة واعدة من اللاعبين من بينهم الطفل عمر مختار الذي يمتلك مؤهلات البطل، ولدية الرغبة في تحقيق الفوز، وهذا ما يجعل الفوز سهلا بالنسبة له، فشخصية البطل تجعلك واثقا من الفوز و«عمر» يمتلك تلك الشخصية وقريباً جداً سيتمكن من تحقيق حلمة والفوز ببطولة العالم لأنها أهم أحلامة إلى جانب تفوقة الدراسي.

مقالات مشابهة

  • تعادل العراق والأردن سلبياً في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية
  • الهلال يفوز على حي الوادي نيالا بسبعة أهداف مقابل هدف في دوري السوبر السوداني بتنزانيا
  • رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري
  • اجتماع ثلاثي ليبي مؤجل.. القاهرة بدلا من المغرب؟
  • البنك الاهلي يقسو على البلدية بخماسية
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»
  • فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يفوز بجائزتي لجنة التحكيم والجمهور بمهرجان سبليت في كرواتيا