حصلت بوابة "الفجر" على صور الزوجة المتهمة بقتل زوجها الكفيف بعد وصلة ضرب وطعنه عدة طعنات نافذة لشكها في خيانته لها بالمرج.

وفي يوم الواقعة، علمت الزوجة بخيانة زوجها لها، وأنه على علاقة مع سيدة أخرى، فنشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، قامت على إثرها بالتعدي بالضرب عليه، ومن ثم استلت سلاح أبيض "سكين"، وسددت له عدة طعنات نافذة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وحاولت التخلص من جثمانه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل شاب بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب ثلاثيني مصاب بطعنات نافذة، وتم نقل الجقة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هي زوجة المجني عليه بسبب خلافات زوجية بينهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خلافات زوجية تعدى بالضرب خلاف طريقة تهمة مفجع تعدي سكين مشاجرة النيابة العامة مقتل التحريات خلافات مقتل شاب نشر صور خيانة التحريات الأولية قتل شاب التخلص قتل زوجة شرطة المرج خيانته طعنات نافذة وصلة ضرب التعدي بالضرب بسبب خلافات زوجية

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل بشأن سيارة الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على السيارة التي كانت تقودها الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير عنها.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية قامت بتوجيه السباب والشتائم للسيدة مالكة السيارة وشقيقتها عند قيامهم بالاتصال بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، أن إقامة  الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر ، وهو الأمر الذي أسفر الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • نظر تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث دار مصر.. غدًا
  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • قرار عاجل بشأن سيارة الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • «ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. خفايا مفجعة بمقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • حاضنة تبحث عن نفقة لأطفالها الأربعة بعد هجر زوجها لها فى أكتوبر
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث