قال المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إن المحافظة تعمل بفكر عمرانى متكامل بناء على توجيهات القيادة السياسة.

وأضاف خلف الله خلال حواره ببرنامج "الجمهورية الجديدة"  المذاع عبر قناة "النهار"، أن وزير الإسكان يدعم بشكل الكبير الكوادر الشبابية، تماشيا مع خطة الدولة المصرية، لافتا إلى أن عنصر الوقت هام للغاية فى إطار الجمهورية الجديدة.

 أهم مدن قطاع الدلتا


وأكد محمد خلف الله، أن مدينة دمياط الجديدة من أهم مدن قطاع الدلتا، وتمتلك كل المقومات التى تجعلها على منصة هيئة المجتمعات العمرانية.

وأشار خلف الله، تتمتع بالعديد من المميزات الصناعية، والتجارية، والسياحية، معقبا:"دمياط الجديدة مدينة متكاملة الأركان تشمل كل الخدمات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة القيادة السياسة المجتمعات العمرانية برنامج الجمهورية الجديدة خطة الدولة مدينة دمياط الجديدة مدينة دمياط دمیاط الجدیدة خلف الله

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة

فجر أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اللاعب المغربي يحيى عطية الله، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

أيمن الشريعي: يحيى عطية كان الخيار الثاني لسوتشي الروسي

وقال أيمن الشريعي في أحد برامج «بودكاست»، المُذاعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن يحيى عطية الله، ظهير أيسر النادي الأهلي الحالي، كان الخيار الثاني بالنسبة لفريق سوتشي الروسي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بعد محمد حمدي، لاعب إنبي المعار إلى الزمالك مؤخرا.

وأشار إلى أن الفريق الروسي اتجه للتفاوض مع الوداد المغربي، لضم يحيى عطية الله، بعد فشل التعاقد مع محمد حمدي، ظهير الفريق البترولي، نظرا لعدم الاتفاق على بعض بنود التعاقد.

أيمن الشريعي يكشف أسباب فشل انتقال محمد حمدي لسوتشي

وأوضح رئيس النادي البترولي، أن الفريق الروسي، كان يرغب في التعاقد مع محمد حمدي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، مقابل 50 ألف يورو، مع وجود بند الشراء مقابل 800 ألف يورو، وهو ما رفضته إدارة إنبي لضعف المقابل المادي.

استعارة محمد حمدي بدون مقابل 

وأشار أيمن الشريعي، إلى أنه عرض على مسؤولي النادي الروسي، استعارة محمد حمدي بدون مقابل، مع وضع بند في عقده، يسمح له بالمشاركة في 35% من المباريات على الأقل، نظرا لرغبة المدير الفني لسوتشي في التعاقد مع اللاعب، وهو ما رفضه سوتشي.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: نعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم
  • النائب محمد البنا: مبادرة «بداية» تتسق مع أهداف الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان
  • تفاصيل لقاء رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة مع ساكني دار مصر
  • «مصر أكتوبر»: مبادرة «بداية جديدة» تعكس رؤية الجمهورية الجديدة
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • احتفالية دينية في ذكرى المولد النبوي بدمياط الجديدة.. صور
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • «مصر أكتوبر»: مبادرة «بناء الإنسان» تحقق مستهدفات الجمهورية الجديدة
  • إعلام الاحتلال: حزب الله حاول اغتيال رئيس الأركان السابق أفيف كوخافي
  • عبدالله بن زايد: نسعى إلى توجيه منظومة متكاملة تشرف على تنفيذ الهيكلة الجديدة لقطاع التعليم