خالد الحامد- حائل
حافظ فريق العربي على صدارة دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى عقب فوزه على مضيفه الصفا 3 – صفر خلال المباراة التي جمعتهما غلى أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة. ويدين العربي بالفضل في فوزه للاعبيه دييغو ميراندا وأولا جون وعصام القرني. بهذه النتيجة، رفع العربي رصيده إلى 13 نقطة، بينما ظل الصفا في مركزه الأخير بلا نقاط.

وفي أقوى مواجهات الجولة، استعاد الفيصلي نغمة الانتصارات بعد تغلبه على ضيفه الجبلين بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. سجل هدفي الفيصلي موراتو وحسن الحربي. بهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده الى 12 نقطة بالمركز الثاني، فيما تراجع الجبلين للمركز الخامس برصيد 10 نقاط. وحسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة هجر وجدة في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي هجر بالأحساء؛ ليرفع هجر رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثالث عشر، وأصبح رصيد جدة 7 نقاط بالمركز الثامن.
وعلى ملعبه، حقق البكيرية ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه على ضيفه أحد بهدف مقابل لا شيء، سجل هدف البكيرية رضا خرشوش من ركلة جزاء. بهذه النتيجة، أصبح رصيد البكيرية 9 نقاط بالمركز السابع وتوقف أحد عند 6 نقاط بالمركز التاسع
وفي الجوف، فاز العروبة على ضيفه الباطن بهدف للا شيء. سجله البرازيلي تياغو بيزيرا، بهذه النتيجة يصبح رصيد العروبة 12 نقطة بالمركز الثالث، وتجمد رصيد الباطن عن 6 نقاط بالمركز العاشر.

 

 

 

 

https://x.com/FDL_KSA/status/1702400150138720557?s=20

 

 

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة الخامسة العربي الفيصلي دوري يلو نقاط بالمرکز

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب

 

الرؤية- أحمد السلماني

شهدت مباريات الجولة الرابعة من دوري عمانتل 2024-2025 نتائج لافتة بعد تفوق النصر على الرستاق، وفوز عمان على عبري، وديربي شمال الباطنة بين صحم والخابورة الذي انتهى لمصلحة الأول، وعاد النهضة بنقاط صور، وفاز السيب على بهلاء بصعوبة، وانتهت مباراة الشباب وصحار بتعادل مثير.

وأهدى مروان تعيب نادي النصر فوزا صعبا على الرستاق بإحرازه هدف التعادل والفوز عندما تقدم فيستون عبدول للرستاق من رأسية في شوط المباراة الأول، ليتعادل النصر بضربة جزاء قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني برأسية.

واستهل نادي عمان الجولة الرابعة بالفوز على نادي عبري بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على أرضية مجمع عبري، سجل الهدف الأول إيتور في الدقيقة الثانية، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب إيموس، وبهذه النتيجة، قفز نادي عمان إلى النقطة العاشرة وفي الصدارة.

وفي اللقاء الثاني، حقق نادي صحم أولى نقاطه في الدوري بالفوز على جاره نادي الخابورة بهدف نظيف سجله اللاعب علي الهاشمي في الدقيقة 54، وبهذه النتيجة، قفز نادي صحم إلى النقطة الثالثة، بينما ظل نادي الخابورة بنفس رصيده السابق وهو (6) نقاط.

وحقق نادي النهضة فوزًا مهمًا على فريق صور بنتيجة 1-0، وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب ثاني الرشيدي الذي منح النهضة الثلاث نقاط في مباراة قوية عاد منها النهضة بنقاط صور من ولاية صور.

وتمكن نادي السيب من تحقيق الفوز على بهلاء بنتيجة 2-1، إذ افتتح لوكي فيكمي التسجيل لفريق بهلاء، ولكن نادي السيب عاد في النتيجة بهدفين، حيث سجل علي البوسعيدي الهدف الأول، ثم أضاف عبدالعزيز المقبالي الهدف الثاني ليقود فريقه للفوز.

وانتهت مباراة الشباب وصحار بالتعادل 2-2، تقدم فريق الشباب عن طريق خالد البريكي، ثم عادل محسن جوهر النتيجة لصالح صحار، وسجل عبدالله الشبلي هدفًا ليمنح التقدم لفريق صحار، ولكن الشباب عاد سريعًا بهدف التعادل عبر عصام الصبحي، لتنتهي المباراة بالتعادل المثير.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا2| التعاون يعبر مضيفه الخالدية البحريني
  • جدة يقفز لوصافة يلو .. والنجمة يخطف نقاط الصفا.. والجندل يحقق فوزه الأول
  • في دوري يلو.. تعثر نيوم بالتعادل.. والحزم والفيصلي يعبران الطائي والجبيل
  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • الاستقلال الإيراني يعبر الغرافة القطري بثلاثية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • في دوري يلو| أبها يعبر البكيرية.. والزلفي والعربي يتعادلان مع العدالة والجبلين
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • البشائر يفوز على السيب في كريدت عمان للسلة