يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة أزمة في التعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي لاعب فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، والذي سيحل بديلًا للاعب روبرت ليفاندوفسكي الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل 2023-2024.

أزمة الرواتب تحرم برشلونة من قيد روكي 

تعقدت صفقة انتقال فيتور روكي لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المنتهي بسبب أزمة في الرواتب نتيجة لأزمة مالية كبيرة يعاني منها الكتالوني مؤخرًا، وبالرغم من إعلان برسلونة التعاقد مع اللاعب في الأيام الماضية ليكون ضمن صفوف الفريق في يناير المقبل لكنها مهددة بالفشل.

كان العملاق الكتالوني قد رغب في تقديم مبلغ 30 مليون يورو لحسم صفقة فيتور روكي والذي سيكون بديل ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وطلب النادي البرازيلي الحصول على مبلغ 45 مليون يورو للموافقة على رحيله.

حل أزمة برشلونة لـ قيد فيتور روكي

وبحسب التقارير الإسبانية فإن تسجيل فيتور روكي في برشلونة خلال الشتاء المقبل يبدو أمر مستحيلًا بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وهناك حالتين فقط حال حسمهم سيكون توقيعه صحيحًا، الحالة الأولى هي ببيع برشلونة لاعبً من صفوف الفريق والذي يبدو صعب للغاية على الفريق كونه من الصعب التفريط في أحد العناصر الموجوده حاليًا، والحالة الثانية هي إبرام صفقات اقتصادية جديدة مثل الشركة التي استحوذت على نسبة 29% من أستوديوهات نادي برشلونة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فيتور روكي أزمة برشلونة روكى فیتور روکی

إقرأ أيضاً:

نيمار يواصل رسائله المفرحة لجماهير الهلال السعودي

يبدو أن البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم الهلال السعودي، لديه إصرار على استعادة مستواه الموسم المقبل، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة والعملية الجراحية التي أبعدته عن “الزعيم” طوال الفترة الماضية.
وتعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وبعد انضمامه للفريق، تعرّض نيمار لإصابة قوية خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، في أكتوبر الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة؛ ليغيب نيمار عن المباريات خلال معظم فترات الموسم الماضي 2023-24.
ومؤخرا أظهر اللاعب إصرارا كبيرا في التدريبات التأهيلية التي يخوضها بمقر الهلال، وينشر على حساباته أيضا على منصات التواصل الاجتماعي رسائل إيجابية تسعد جماهير الهلال، وتؤكد قرب استعادة مستواه للمنافسة بقوة الموسم المقبل.
وآخر هذه الرسائل، هي التي نشرها نيمار عبر حسابه على منصة “إكس”، من خلال صورتين من تدريباته البدنية، مكتفيا بوضع تعليق بجانبهما بكلمة “التركيز”، في إشارة على إصراره الواضح على تقديم موسم أفضل.
وكان نيمار أظهر رسالة للجماهير طبعها على فخذه الأيمن، تقول: “الناس لا تعرف كم أنني مهووس بالانتصارات”.
ولن يلحق نيمار بأولى مواجهات الهلال الرسمية في الموسم الجديد، عندما يلعب الفريق الأزرق أمام الأهلي يوم 13 أغسطس الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.
ووفقا للتقارير، سيعود اللاعب للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي، خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، يوم 19 سبتمبر المقبل، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.
وأشارت تقارير أخيرة، إلى أن إدارة الهلال تسعى لقيد نيمار انطلاقًا من بداية الموسم الرياضي الجديد 2024-25؛ ليحل محل مواطنه البرازيلي ميشيل ديلغادو، الذي ينتظر مغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ودافع النجم البرازيلي عن قميص الهلال في 5 مباريات فقط، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، وقدم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقد اللاعب الحالي مع النادي العاصمي ينتهي في يونيو 2025.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • برشلونة منفتح على بيع نجمه مقابل 60 مليون يورو
  • رئيس اتصالات النواب يحسم الجدل حول حظر التيك توك في مصر أكتوبر المقبل
  • صخرة برشلونة يحسم موقفه من الرحيل عن البلوجرانا
  • جوزيه مورينيو يحسم موقف عمر فايد مع فنربخشة
  • أحدث ظهور لياسمين رئيس
  • نجم الريال يحسم موقفه من الانتقال الى مانشستر سيتي
  • تم اتخاذ القرار.. رحيل نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • آخر تطورات عودة كانسيلو إلى برشلونة
  • النصر يصارع الهلال على جناح برشلونة
  • نيمار يواصل رسائله المفرحة لجماهير الهلال السعودي