يبحث فريق الشباب عن أول انتصاراته في الموسم الحالي بالدوري السعودي وذلك عندما يواجه الفيحاء في الجولة السادسة من المسابقة.
وكان الشباب قد خاض 5 مباريات في الدوري السعودي، تعادل في اثنين وتجرع الخسارة في ثلاثة ويتطلع إلى كسر نتائجه السلبية بعد العودة من فترة التوقف الدولي. 
ويحل الشباب ضيفا على ملعب المجمعة لمواجهة الفيحاء، مساء الجمعة في السادسة بتوقيت مصر والسعودية وستذاع عبر قنوات ssc sport  المالكة لحقوق البث التليفزيوني في الموسم الحالي.


يحتل فريق الشباب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، ويمتلك أضعف خط دفاع في المسابقة بـ 12 هدفًا دخل شباك الليوث ومعه ثالث أضعف خط هجوم في المسابقة بـ 4 أهداف سجلها لاعبوه.


أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب موعد وصول النجم المغربي رومان سايس، إلى الرياض استعدادًا لبداية مشواره مع شيخ الأندية السعودي بداية من الجولة السادسة لدوري المحترفين السعودي لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.
ويطمح جمهور نادي الشباب في مشاهدة اللاعب بالشكل الجيد لتعويض رحيل حسان تمبكتي والظهور الضعيف للمدافع البرازيلي إياجو سانتوس، وكان الليوث قج خسر 3 مباريات وتعادل مواجهتين بعد مرور خمس جولات من دوري روشن.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو

ماجد محمد

شهدت الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” تسجيل أسرع هدف في الموسم الحالي.

وأحرز لاعب خط الوسط الإيطالي بنادي إنتر نيلان دافيد فراتيسي النيرتزوري هدفا بعد مرور 43 ثانية فقط من انطلاق صفارة البداية، مسجلا أحد أسرع أهداف الموسم الحالي.

وأحرز لاعب خط الوسط الإيطالي دافيد فراتيسي النيرتزوري هدفا بعد مرور 43 ثانية فقط من انطلاق صفارة البداية، مسجلا أحد أسرع أهداف الموسم الحالي.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 11 نقطة، ويحتل مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف خلف جاره اللدود ميلان، الذي تغلب أمس ليتشي بثلاثية نظيفة.

وتوقف رصيد نادي أودينيزي عند 10 نقاط، ويحتل المركز الخامس على سلم الترتيب حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WhatsApp-Video-2024-09-28-at-23.01.40.mp4

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • تشكيل آرسنال ضد ليستر سيتي في الجولة السادسة من البريميرليج
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو