أعلنت الشرطة الإسبانية الخميس، أنها اعتقلت على الأقل ثلاثة من ناشئي ريال مدريد، لم تكشف عن أسمائهم، بتهمة مشاركة تسجيل مصوّر جنسي مع قاصر.

يأتي ذلك بعدما أفاد موقع "إل كونفيدنسيال" بأن المعتقلين هم ثلاثة لاعبين من أكاديمية الشباب والفريق الرديف والفريق الثالث، مضيفاً أن القضية تعود إلى شكوى قدّمتها والدة الضحية القاصر للشرطة في 6 سبتمبر بجزر الكناري.

وتابع أن المتوّرط الرئيسي في القضية هو لاعب في الفريقش الثالث للنادي الإسباني، ذكرت مزاعم أنه سجل علاقته الجنسية مع الضحية (16 عاماً)، علماً أن إذاعة "كادينا سير" بثت أن العلاقة كانت بالتراضي بين الجانبين.

ورجّح الموقع أن يكون هناك لاعبون مشاركون آخرون في الفضحية، بما في ذلك من الفريق الأول.

اقرأ أيضاً

فضيحة مدوية لقناة "الرياضية السعودية" بسبب نجم تشيلسي

الموقع والإذاعة ذكرا أن اللاعبين الآخرين شاركا الفيديو من دون موافقة القاصر، عبر تطبيق "واتساب".

وأفادت تقارير بأن الثلاثة اعتُقلوا الخميس في مدريد، للاشتباه في ارتكابهم جناية تعرف في القانون الجنائي الإسباني بأنها "إفشاء أسرار ذات طابع جنسي"، قبل إطلاقهم لاحقاً.

وأصدر ريال مدريد بياناً رسمياً في هذا الصدد، ورد فيه: "يعلن نادي ريال مدريد أنه أخذ علماً أن أحد لاعبي كاستيّا (الفريق الرديف) وثلاثة من لاعبي ريال مدريد سي قدّموا إفادة لدى الحرس المدني في ما يتعلّق بشكوى تتصل بالنشر المزعوم لتسجيل فيديو خاص على واتساب".

وزاد: "عندما تصبح لدى النادي معرفة تفصيلية بالحقائق، فسيتخذ الإجراءات المناسبة".

المصدر | رويترز

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • بعد ظهر اليوم.. الحزب استهدف هذا الموقع الاسرائيلي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024