استمرارا للدور الفعال لايركايرو في نقل الحركة  السياحية من الدول المصدرة لحركة السياحة و السفر الي مناطق الجذب السياحي المصرية  تبدء اير كايرو اعتبارا من ٢٩ اكتوبر ٢٠٢٣  في تسيير رحلة اسبوعيا بين مدريد و شرم الشيخ في تجربة هي الاولي من نوعها من اسبانيا التي تشتهر بجذب سياحة الشواطيء.

الترويج للرحلة الجديدة 

و لأجل الترويج للرحلة الجديدة تشارك ايركايرو في دعوة ٣٠ من كبار منظمي الرحلات للتعريف بالميزة التي تضيفها الرحلة الجديدة الي شرم الشيخ للمنتج السياحي المصري و الذي يمكن السائح الاسباني من الجمع بين سياحة الاثار و سياحة الشواطيء في مصر مستغلا شبكة ايركايرو الدولية من اسبانيا الي الاقصر و اسوان و شرم الشيخ و ايضا الربط بالرحلات الداخلية بين الاقصر و كل من الغردقة و شرم الشيخ و القاهرة.

2رحلة طيران داخلية ودولية تصل مرسى علم اليوم تشغيل ايركايرو 

وترفع هذه الرحلة تشغيل ايركايرو بين مناطق الجذب السياحي المصرية و خمس مدن إسبانية هي مدريد، برشلونة ، مالاجا، فالنسيا و بيلباو إلى 10 رحلات اسبوعيا.

وتجدر الاشارة الي ان ايركايرو تشغل حاليا 32 طائرة من احدث الطرازات بمتوسط عمر 5 سنوات و هو الأصغر في افريقيا و الشرق الادني.

2رحلة طيران داخلية ودولية تصل مرسى علم اليوم

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حركة السياحة الحركة السياحية شرم الشيخ شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

إسلام الكتاتني يكتب: ثلاث ضربات في الرأس توجع

من أمام «ماسبيرو» كانت الضربة الأولى التى سددتها إلى جسد الإخوان العريض ذى الجلد السميك (التخين.. كما قال مرسى فى إحدى نوادره)، حين أعلنت وبمنتهى القوة أن شلة الإرشاد هى من تحكم مصر.. ومرسى ما هو إلا سكرتير ينفذ الأوامر (يسمع ويطيع).. وأن الإخوان أتوا إلى الحكم بإرادة أمريكية.. تلك كانت كلماتى هناك من أمام «ماسبيرو»، فى يوم مشهود من أيام الله أيام المجد والفخار.. إنه يوم الثلاثاء العظيم، حين قرر الشعب المصرى العظيم النزول للميادين متمرداً على حكم مرسى وشلة الإرشاد، التى أرادت حكم البلاد والعباد حكماً ثيوقراطياً كما فى العصور الوسطى المظلمة، تحت لافتة الإعلان اللادستورى، حيث يحكم مرسى باسم الإله، لا حسيب ولا رقيب.. فالكل يسمع ويطيع، كما اعتاد فى جماعته، فلا تجادل ولا تناقش يا أخ علىّ..

انتشرت تلك الكلمات والأسرار التى أذعتها عن تلك الجماعة الكهنوتية انتشار النار فى الهشيم، وتلقفتها الجماهير بترحاب شديد، ترددها وتنشرها محدثةً ضجة وضربة قوية هزت عرش الإخوان.. فما كان من شلة الإرشاد إلا أن أسفروا عن وجههم القبيح صبيحة الأربعاء اليوم التالى للثلاثاء العظيم، فارتكبت جحافلهم مذبحة الاتحادية مسفرين عن وجههم الحقيقى، بأن العنف يسرى فى دمائهم، وأنهم يحملون الخير لمصر فيالسخرية القدر!!!

أما ثانية ضرباتى الموجعة، فكانت بعد فيديو ماسبيرو الشهير بأسبوع، حين استضافنى الإعلامى الشهير أ/ وائل الإبراشى، رحمه الله.. لأسدد من نافذة برنامجه الشهير ضربتى الثانية، معلناً عبارتى الشهيرة: (مرسى مسئول ملف الرئاسة فى مكتب الإرشاد).

وفى السياق ذاته، أعلنت فى حوارى المطول مع الكاتب الصحفى الكبير أ/ فوزى عويس أن الجماعة ستسقط، ولن تكمل هذا العام 2013.. وقد حدث ذلك بالفعل (لمن أراد فليرجع إلى كتاب منشقون عن الإخوان).

أما ثالثة الضربات الموجعة -عزيزى القارئ- فكانت على الهواء مباشرة، أوائل شهر يونيو 2013، حين تعمدت أن أوقّع استمارة «تمرد» على الهواء مباشرة مع الإعلامى الشهير أ/ يوسف الحسينى، فى برنامجه (السادة المحترمون)، حينها أصيب ذباب الجماعة الإلكترونى بلوثة فى الرأس لتشن حملة الاغتيال المعنوى لمن تجرأ وخرج عن قطيع الجماعة ليعزف مع المتمردين أنشودة الوطن.. ما أجمل تلك الأيام حين تكاتفت لُـحمة المصريين ووقفوا على قلب رجل واحد يهتفون: «يسقط يسقط حكم المرشد»!

كل سنة وكل المصريين بألف خير.

مقالات مشابهة

  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل
  • تكليف عبده علوان بـ تسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد المصري
  • الممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة.. خروجة عائلية من غير فلوس
  • سياحة الكهوف.. أحد أهم وجهات الجذب السياحي التي تجمع بين العلم والمتعة والمغامرة
  • مواعيد قطارات القاهرة إلى مرسى مطروح.. وسيلة آمنة للسفر إلى العلمين
  • مواهب صاعدة في «مرسى ياس»
  • وزير السياحة: زيادة الإنفاق السياحي والطاقة الفندقية.. أهم ملفات الفترة القادمة
  • خلافات حول مكتب تسيير عمالة الدار البيضاء بعد تزكية بودراع مرشحا للرئاشة خلفا للناصري
  • إسلام الكتاتني يكتب: ثلاث ضربات في الرأس توجع
  • كل أسبوع| ذكرى 30 يونيو.. والثورة على الإخوان