البوابة نيوز:
2024-10-02@10:15:05 GMT

بالفيديو.. عبد الرحمن رشدي يطرح أغنية "ياما"

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

طرح المطرب عبدالرحمن رشدي، اليوم، أغنيتة الجديدة بعنوان "ياما" عبر المنصات المختلفة، وهى كلمات محمد الشافعي، وألحان عبدالرحمن رشدي، وتوزيع زجا، وتعد هذه الأغنية الثالثة لعبدالرحمن خلال هذا العام، حيث سبق وطرح أغنية "شفت مآسي" و"يا دنيا". 
سبق وان تعاون عبدالرحمن رشدي مع عدد من المطربين منهم: أمير عيد في أغنية "فصام"، و"الرزق" مع محمد الليثي، "نشكي لمين" مع أحمد كامل.

 
الجدير بالذكر أن عبدالرحمن رشدي بدأ مشواره الفني عام ٢٠١٥، وفي وقت قصير اثبت وجوده على الساحة الفنية، حيث كان أول ظهور له مع فرقة كايروكي في حفل ردبل ساوند كلاش وكانت نقطة الانطلاق حيث في نفس العام تعاون مع مصطفي حسني بتقديم اغاني في حلقات برنامج إنسان جديد. 
وفي عام ٢٠١٧  تعاون مع كايروكي في البوم نقطه بيضا في أغنية نقطة بيضا ١ و٢ وبسبب هذه الاغنيه بدا في الظهور في حفلات كايروكي والتي تسببت في ظهوره بشكل مختلف في الساحه الفنيه.
وفي عام ٢٠١٨ بدأ رحلته في تحضير الألبوم والتعاون معه الموزع معتز ماضي وكان هذا الألبوم فيه ١٠ أغاني والذي تم طرحه في عام ٢٠٢١، وفي هذا الألبوم طرحت أغنية "انت الاحباب" من كلمات وألحان عبدالرحمن رشدي، والتي حققت انتشار غير مسبوق وصل إلى ٢٠ مليون مستمع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ياما أمير عيد كاريوكي

إقرأ أيضاً:

رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟

متابعة بتجــرد: في لقاء صحافي على هامش الحفل الذي أحيته أخيراً في دبي، كشفت الفنانة أنغام عما إذا كانت تعرف المطرب الملثّم تووليت بعد طلبه تقديم ديو غنائي معها، فأكدت أنها لم تتعرّف إليه بعد، كما تحدّثت عن كواليس تعاونها مع الفنان أكرم حسني، وما يخيفها من الغناء باللهجة العراقية.

وقالت أنغام: “معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكّة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية “تيجي نسيب” والألبوم كله وقاللي نتقابل في الاستوديو”.

وعن كواليس تعاونها في أغنية “تيجي نسيب” للفنان أكرم حسني، قالت: “أكرم حسني فنان كبير وموهوب جداً، أدعو الله أن يزيد من موهبته، وأشكر الشاعر أمير طعيمة لأنه كان حلقة الوصل بيننا”.

ولدى سؤالها عما إذا كانت ستقدّم أغنية باللهجة العراقية، أجابت أنغام: “أخاف أغنّي عراقي بالشكل الصحيح، ولكن أتمنى إن أغنّي باللهجة العراقية”.

يُذكر أن أنغام طرحت أخيراً ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، وهو يتكوّن من 12 أغنية، وتعاونت فيه مع كِبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، أبرزهم: أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي وتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وفي جانب آخر، عبّرت أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في السعودية، حيث قالت في المؤتمر الصحافي: “الجمهور بيغنّي “من أول دقيقة”، وده شيء أسعدني ومكنتش مصدّقة، وغنّوا ألبومي الجديد كله معايا”. وأضافت: “أنا طايرة من الفرحة؛ بسبب استقبال الجمهور لألبومي الجديد والأغاني، وده بيأكد أن الجمهور الحقيقي هو اللي بيحضر الحفلة لايف، واللي شوفته هو ده النجاح اللي باعتز بيه”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • بلقيس فتحي تواكب موضة النظارات الشمسيه لعام 2025
  • مساع حوثية لتهريب أحد عناصرها من السجن بإب بعد تورطه في جريمة قتل
  • سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة»
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • كيفية إعداد مشاركة الشريك في صور Google