عشرة دامت 12 سنة، كانت نهايتها رفع دعوى إثبات نسب وإجراء تحليل dna، بعدما دخل الشك بوجدان الزوج، وبدت على الزوجة علامات الخيانة الزوجية.

البداية كانت عندما راودت فكرة الخيانة الزوج لفترة طويلة وظل عاجزا عن الكلام ويحاول تكذيب نفسه، متسائلا هل ينحي تلك الفكرة الشيطانية من أذهانه أم يحاول البحث عن الحقيقة التي ستقلب حياته رأسا على عقب، فلم يجد أمام غير وسيلة واحدة وهي تحليل البصمة الوراثية.

وبالفعل اقتنع الزوج باتخاذ تلك الخطوة دون أن يدري أحد من حوله، ولسان حاله أن يكون مخطئا في اعتقاده متمنيا من الله أن تكون كل تلك الأفكار مجرد تكهنات.

وتحول الشك لليقين، وأثبت تحليل البصمة الوراثية dna، أن الأولاد ليس من صلبه، فأصبح مكبل اللسان لم يدرك ماذا يحكي وماذا سيقول، وكيف سيواجه العالم بتلك الحقيقة بعدما تأكد من خيانة زوجته له، وكيف سيتعامل مع أولاده الذين أصبحوا ليست أبناءه.

فقادته أقدامه لقسم شرطة المنيرة الغربيه، وحرر محضر ضد زوجته اتهمها بالخيانه الزوجية، وانطلقت مأمورية من القسم، واستهدفت الزوجة لتدلي بتصريح صادم "أن الأولاد ليس من صلبه".

استمعت الأجهزة الأمنية بالجيزة، لأقوال شخص اتهم زوجته بالخيانة بعد 12 سنة زواج، واكتشف بعد عشرة دامت لأكثر من عدة سنوات أن ال 4 أولاد ليس من صلبه.

قال الزوج خلال تحريات المباحث، إنه عاش مع سيدة لأكثر من 12 عاما، أنجب منها 4 أولاد أكبرهم 12 سنة، ولم يكتشف خيانتها الا مؤخرا.


ظل السر مختفيًا طيلة ١٢  عامًا، والتي وقعت أحداثها في منطقة المنيرة داخل محافظة الجيزة  خلال الأونة الماضية، حينما اكتشف الزوج أن أولاده االاربع ليسوا من "صلبه" وأن شريكة حياته ظلت تخدعه طيلة هذه السنوات.
وأفاد الزوج في التحريات، أن زوجته الفترة الأخيرة كانت تسلك سلوك خطأ، وتتأخر عن المنزل للساعات، ولم يدرك السبب، إلا بعد معرفته أنها تقابل شخص خارج المنزل وأحيانا يأتي لمقابلتها في غيابي.

وأكد الزوج، بعد معرفتي بخيانتها لي جئت لتحرير محضر ضدها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وطلبت عرض المتهمة على الطب الشرعي.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخيانة الزوجية

إقرأ أيضاً:

مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش - سلاح أبيض).

وتم اتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".

واضاف المصدر ان ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة) ويأتى نشره مقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • حقيقة زواج ابنة علاء مرسي
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)
  • ننشر أقوال أسرة شاب ألقى مادة كيميائية على نفسه بالأميرية
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات