طرح النجم أحمد الفيشاوي، فيديو كليب جديد بعنوان "سيما2" مع مطربة الراب الشهيرة "دارين" في التعاون الأول بينهم.


يحاكي الفيديو كليب أحوال الدنيا التي تشبه السينما، وتم تصويره بالكاميرا بالقاهرة، واعتمد الفيشاوي في إخراج الكليب على الإضاءة الطبيعية بدون استخدام معدات كبيرة، وأخرج الفيشاوي سابقا العديد من أعماله أخرها " سوري ماما"، "والقرد بيتكلم".

أحمد الفيشاوي أعلن مؤخرا انطلاق تصوير فيلمه السينمائي الجديد "عادل مش عادل"،  وكتب الفيشاوي، عبر حسابه على إنستجرام، وعلقت: “بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم “عادل مش عادل”، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري”.

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته ليتعرض لحادث أليم يقلب حياته رأسا على عقب.

 

https://youtu.be/ucHi1Kc4xmM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد الفيشاوي دارين سيما أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

على راسهم كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي ومدحت صالح.. 


احتفل مساء اليوم المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

 

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبدالله، وصبري فواز ومحمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل .

 

يذكر أن الفنانة فاطمة عادل قدمت مؤخرًا فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إذ شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.


بينما شارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال موخرًا وهما عتبات البهجة، الكتيبة 101, راجعين ياهوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل والعديد من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • «النور مكانه في القلوب» اختراعي.. خالد حماد ضيف إيمان أبوطالب على «الحياة»
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة