سيما كلوب الآن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثامنة HD.. شاهد فور يو سفاح الجيزة الحلقة 8 بجودة عالية، “سفاح الجيزة: الشر الخفي والوجوه المتعددة للجريمة”، يعكس مسلسل “سفاح الجيزة” حالة استثنائية من التناقضات البشرية والأسرار المظلمة التي يمكن أن تتخفى وراء وجوه اللطف والتراحم يروي المسلسل قصة شخص يجمع بين العديد من الصفات الإيجابية في عيون من حوله، حيث يظهر كابن مطيع وجار محبوب وزميل عمل مميز وصديق مخلص وناشط ديني مُلتزم بحقوق المرأة.

ومع كل هذا التنوع الإيجابي في شخصيته، يأتي الصدمة عندما ينكشف النقاب عن الشر الكامن داخله.

وفي حالة من الترقب والحماس، يترقب عشاق المسلسلات العربية عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يعرض على منصة "شاهد" في المملكة العربية السعودية. هذا المسلسل الناجح بطولة الفنان أحمد فهمي تمكن من تصدر قوائم الترند في الفترة الأخيرة وأصبح واحدًا من أبرز الأعمال التي تستهدفها الجماهير في الوطن العربي.

ومع اقتراب الحلقة الأخيرة، يتزايد التوتر والحماس لمعرفة نهاية هذه القصة الملحمية ومصير شخصياتها المعقدة وتعرض الليلة الحلقة الثامنة الاخيرة من المسلسل الذي نال اعجاب الملايين حول الوطن العربي وإستطاع ان يخلق حالة من الرعب والجدل الكبير خلال فترة عرضة، ونشر الفنان أحمد فهمي مقطع فيديو روج فيه للحلقتين الأخيرتين من المسلسل وعلق: “الليلة النهاية آخر حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة الحلقتين السابعة والثامنة فقط وحصريا على شاهد”.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة

مسلسل “سفاح الجيزة” مستوحى من قصة حقيقية تدور أحداثها في 8 حلقات حول جرائم سفاح الجيزة المحكوم عليه بالإعدام عام 2021، ويشارك في البطولة المسلسل العديد من النجوم الكبار في الدراما المصرية والعرب، ومن بينهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، حنان يوسف، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

سيما كلوب الآن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثامنة HD.. شاهد فور يو سفاح الجيزة الحلقة 8 بجودة عاليةموعد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 HD

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 HD، مفاجأة صادمة وتعد نهاية قصة القاتل جابر، كما ستكشف الحلقة الجديدة أيضًا حقيقة وجود جزء ثان من العمل.

يضم المسلسل مجموعة من نجوم الفن العرب، منهم أحمد فهمي، باسم سمرة، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وغيرهم، وهو من تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة مسلسل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 | اضغط هنا

أوضح النجم أحمد فهمي أن العمل يقدم جزءًا من حكايته مستوحى من حقائق حقيقية، لكنه أكد أن الشخصيات والأحداث في المسلسل تختلف دراميًا ولا تعكس الواقع أو الشخصيات الحقيقية.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يضم المسلسل مجموعة من أهم نجوم الدراما المصرية اثبتوا قدراتهم في العديد من الأعمال السابقة واستطاعوا أن يحققوا نجاح هائل في مسلسل سفاح الجيزة وهو بطولة كل من.

أحمد فهمي.باسم سمرة.ركين سعد.صلاح عبد الله.داليا شوقي.ميمي جمال.حنان يوسف.إخراج: هادي الباجوري.تأليف: إنجي أبو السعود وعماد مطر ومحمد صلاح العزب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاهد فور يو مسلسل سفاح الجیزة الحلقة سفاح الجیزة الحلقة 8 الحلقة الثامنة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الإروستقراطية الفنانة مادلين طبر، وهو شخص برجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

كمال أبو رية يؤدي شخصية جديدة

وأشار كمال أبو رية، إلى أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل «شخص شرير انتهازي»، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «أخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أوي، أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف مع مراته والبيت عشان مانخرجش بره إطار الشخصية، وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

صراع الخير والشر والحب والمال

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق