الثورة نت../

تفقد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، سير التجهيز بساحة الاحتفال المركزي “الرسول الأعظم” بمنطقة الجند بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمعا من مسؤول لجنة ساحة الاحتفال المهندس حسام الفاتش، إلى شرح عن الأعمال الجارية لتجهيز الساحة وتهيئتها ومسح طرق مداخلها وكذا أعمال التمديدات والإضاءة وتجهيز اللوحة المجسمة فيها وترتيبات أخرى للساحة.

وأشاد وزير الإعلام الشامي، بجهود اللجنة الفنية في تجهيز منصة العرض والأعمال الفنية والخدمية الأخرى .. وقال “لمسنا عمل دؤوب ومنظم من أجل التهيئة والاستعداد للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والذي سيكون هذا العام مميزاً لمحافظة تعز”.

ودعا أبناء تعز إلى المشاركة المشرفة في الاحتفالية المركزية بهذه المناسبة الدينية وبما يجسد الارتباط الكبير بالنبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أكد المساوى أن ساحة الرسول الأعظم بالجند التي تتهيأ لاستقبال ضيوف رسول لله صلوات الله عليه وآله ستكون بكامل جاهزيتها في الأيام القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن الجميع يعمل بوتيرة عالية في إطار التجهيزات والتحضيرات للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

"اشتعال النيران بمبان وإيقاع قتلى وجرحى".."حزب الله" ينفذ 6 عمليات ضد إسرائيل يوم الأربعاء

نشر "حزب الله" اللبناني ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي يوم الأربعاء، "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة".

إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال إسرائيل و"حزب الله" يصدر عدة بيانات.. (صور+فيديو)

وقال الإعلام الحربي في "حزب الله" إن "المقاومة الإسلامية نفذت عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 26 يونيو 2024، وفقا للآتي": «

- القطاع الشرقي (جنوبي لبنان):

1- استهداف مبان يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، مما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بِداخلها بين قتيل وجريح، كرد على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا استهداف مبان ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا.

2- الساعة 19:30: استهداف موقع ‏العاصي بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

3- الساعة 19:45: استهداف موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة. ‏

- القطاع الغربي (جنوبي لبنان):

1- الساعة 16:30: استهداف التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابة مباشرة مما ‏أدى إلى تدميرها.

2- استهداف مبنى يستخدمه جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في عيتا ‏الشعب.

3- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي ‏في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة بنت ‏جبيل».

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مركز الأزهر للفتوى: تنفيذ وصايا خطبة الوداع سد لثغرات البناء الاجتماعي
  • أوقاف الفيوم تنظم ندوات علمية بعنوان "دروس من الهجرة النبوية"
  • عاجل - اعرف موعد رأس السنة الهجرية 2024.. وما حكم صيام أول أيام شهر محرم 1446؟
  • ‏"CBC": ناقلات الجند الكندية المرسلة إلى أوكرانيا غير فعالة في ساحات القتال
  • طرد وزير الدفاع الصيني السابق من الحزب الشيوعي
  • دعاء الاستيقاظ من النوم فجأة.. كنز نبوي منقول عن الرسول احرص عليه
  • "اشتعال النيران بمبان وإيقاع قتلى وجرحى".."حزب الله" ينفذ 6 عمليات ضد إسرائيل يوم الأربعاء
  • حزب الله يستهدف مباني لجنود الاحتلال في 3 مستوطنات إسرائيلية واشتعال النيران فيها (فيديو)
  • سيدة تشعل النيران في نفسها بشارع البحر الأعظم بالجيزة
  • إقالة وزير بدولة عربية على خلفية وفيات الحجاج