قالت الدكتورة عائشة البرغثي، مديرة إدارة المرأة بالجيش الليبي، إن الوضع في ليبيا وخاصة في درنة كارثي جدا إذ يوجد أعداد كبيرة من الشهداء والمصابين ومازالت عمليات الإنقاذ مستمرة حتى الآن.

وأضافت عائشة البرغثي خلال مداخلة هاتفية على قناة "القاهرة الإخبارية" أن هناك اهتماماً كبيراً بالعائلات الموجودة على قيد الحياة حتى الآن، مع العمل على توفير كافة الإمكانيات لهم سواء من إغاثة او مساعدات.

ووجهت البرغثي الشكر للرئيس السيسي على المساعدات القوية التي قدمتها مصر إلى الجانب الليبي من أجل مساعدتهم في الكارثة الإنسانية التي تعيشها ليبيا في الفترة الحالية، معقبة إن الأمر ليس غريبا على دولة مصر، إذ أنها متواجدة دائما في كافة أزمات ليبيا، وأن الأمر صعب للغاية في ليبيا.

وأوضحت مديرة إدارة المرأة بالجيش الليبي، أن مدينة درنة فارغة بشكل شبه كامل تقريبا عدا بعض المتواجدين في بيوت أقاربهم أو لائجين في المدارس أو ما شابه ذلك، لافتة إلى أن تلك المصيبة لم تكن في الحسبان على الإطلاق، ولم تحدث منذ سنوات طويلة، إذ يوجد عائلات اختفت بالكامل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيش المصري الجيش الليبي العاصفة دانيال في درنة الليبية أخبار العاصفة دانيال اعلان مدينة درنة مدينة منكوبة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا

اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري، على عدم تجديد العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل بالفترة التي قضاها سعد الشهري مدربا للأخضر الأولمبي، مثمنا ما تحقق من منجزات للمنتخب الوطني دون 23 عاما. وقاد سعد الشهري الأخضر الأولمبي فنيا منذ 2018 حقق فيها الأخضر عدد من الإنجازات أبرزها التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ولقب بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان، وكذلك لقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما 2022.

وتمنى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للمدرب الوطني سعد الشهري دوام التوفيق والنجاح في محطاته التدريبية المقبلة.

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل يشكر المدرب الوطني سعد الشهري بعد انتهاء العلاقة التعاقدية والاتفاق على عدم التجديد ????. pic.twitter.com/fHumkAWgj3

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • بتوجيه الشكر للرئيس السيسي.. تفاصيل البيان الختامي لمؤتمر القوى السياسية السودانية
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • شكشك وسفير تركيا يبحثان التعاون المشترك
  • بالصور.. محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويوجه الشكر للرئيس السيسي
  • التكبالي: ما حدث في منفذ رأس اجدير يؤكد عدم امكانية إجراء أي انتخابات في أمد قريب
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة استمرت 3 سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • «عقيلة صالح» يبحث مع «خوري» سبل إنهاء الأزمة في البلاد
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة دامت ٣ سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • المستشار “صالح” يؤكد على ضرورة تشكيل حكومة موحدة تشرف على الانتخابات