قام الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة، وبرفقته الدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية، والدكتورة  فاطمة عبدالمنعم مدير عام الطب الوقائي بالمرور علي المعمل المشترك اليوم.

في بداية جولته تأكد وكيل الوزارة  من تواجد الطاقم الطبي  علي رأس العمل ورافقه  في المرور د. نرمين حامد مدير المعمل المشترك بالقليوبية، والدكتور نبيل الطحان مدير معمل ال PCR بمستشفي حميات بنها.

وقام بالمرور على معمل الكلينيكال بكتريولوجي ، وأثني علي حصوله علي المركز الأول بالمحافظة في عينات ضبط الجودة ، وحث العاملين علي بذل المزيد من الجهد والحفاظ على هذا المستوي ثم تابع سيادته المرور علي قسم العاملين بالأغذية، واقسام الفيروسات والPCRوالكلينيكال باثولوجي

وتفقد وكيل الوزارة سير العمل  بأقسام المياه، والأغذية وأشاد بانضباط سير العمل، واستقبال عينات  المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة علي مدار اليوم، كما تأكد من سرعة إصدار النتائج بمواعيدها

وأكد أنه لن يتنازل عن هدفه بأن يكون المعمل المشترك  هو المعمل المرجعي  بالمحافظة  في جميع التحاليل وأكد بتعليمات واضحة ضرورة  تطبيق برنامج  ضبط الجودة في باقي أقسام المعمل وان هذا الأمر تحت المتابعه الشخصية لسيادته لحين الوصول للتسجيل بهيئة الاعتماد.

وأشاد الدكتور وليد عبد المقصود، بالجهد المبذول بشأن رفع كفاءة العمل وتشغيل الأجهزة الجديدة ضمن توجهات الوزارة بدعم محافظة القليوبية في الخطة الاستثمارية،  وأشار أن ادارة المعامل بالقليوبية هي خط الدفاع الأول في حالة الطوارئ .

وأكد الدكتور حمودة الجزار أنه سيقوم بتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين إيمانا من سيادته بدور المعامل الرائد والمتميز بالمحافظة كما أشاد بالجهد المبذول من ادارة المعامل بالقليوبية بقيادة د. سامح  رفعت في رفع كفاءة المكان، والارتقاء علي التسجيل بهيئة الاعتماد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كيف ودّع رضا حجازي وزارة التربية والتعليم؟

ودّع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالشكر والامتنان. 

وغادر الدكتور رضا حجازي ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في العاصمة الإدارية الجديدة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، عقب إخطاره بعدم استمراره في التشكيل الحكومي الجديد. 

وجمع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق مقتنياته من مكتبه في ديوان عام الوزارة، وودّع الموظفين والعاملين به، ثم رحل كآخر يوم له في الوزارة. 

رسالة رضا حجازي قبل الرحيل

وبعث الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع العاملين في الوزارة قبل رحيله عن الوزارة. 

وقال الدكتور رضا حجازي: "أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة. لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني". 

ووجه الدكتور رضا حجازي الشكر جميع العاملين في الوزارة، قائلا:" أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح و تطوير النظام التعليمي في مصر".

وأنهى الدكتور رضا حجازي رسالته قائلا: "أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل. حان الوقت لخدمة الوطن من موقع أخر و العودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة".
 

مقالات مشابهة

  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • رئيس البحوث الزراعية يلتقي الباحثين بالمعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات
  • كيف ودّع رضا حجازي وزارة التربية والتعليم؟
  • القليوبية: مسح ميداني بالقرى للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية