حسم المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، الجدل السائر في الأيام الماضية حول رحيل ثنائي الفريق عبدالرزاق حمدالله وحارس المرى مارسيلو جروهي، بسبب زيادة عدد الأجانب في صفوف الفريق.

نونو سانتو يكشف حقيقة رحيل حمدالله أو جروهي

خرج نونو سانتو بتصريحات إعلامية عقب لقاء الاتحاد ضد الأخدود حول حقيقة رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي أو النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله 

أكد مدرب الاتحاد أن عبدالرزاق حمدالله مستمر مع نادي الاتحاد في الموسم الحالي، وأن سبب غيابه عن لقاء اليوم أمام الأخدود هو بسبب تواجده مع منتخب بلاده المغرب في المعسكر الأخير خلال فترة التوقف، وليس له أي علاقة بالرحيل عن صفوف الفريق.

أما عن موقف مارسيلو جروهي فهو الاخر مستمر مع الفريق ون يرحل، ومن جانبه قال الحارس البرازيلي عقب مباراة الاتحاد: "سعيد بأني أمثل هذا النادي العظيم سأقدم كل ما لدي لإسعاد هذا الكيان".

تمكن مارسيلو جروهي من الحفاظ على شباكه نظيفه 8 مرات في أخر 9 مواجهات على التوالي، وهو رقم جيد للغاية يجعل من الصعب الموافقة على رحيله من قبل الجهاز الفني أو الجهاز الإداري في نادي الاتحاد.

واحتل نادي الاتحاد المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن نادي الهلال الثاني في جدول الترتيب من دوري روشن.

مباراة الاتحاد المقبلة ستكون أمام فريق أجمك الاوزبكي يوم الاثنين المقبل الموافق 18 سبتمبر، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد نونو سانتو حمدالله مارسيلو جروهي عبدالرزاق حمدالله نادی الاتحاد نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي

رفض مسؤولو النادي الأهلي فكرة رحيل المغربي رضا سليم جناح الفريق رغم تراجع مستواه خاصة أن إدارة القلعة الحمراء تلقت اتصالات شفهية من جانب بعض الأندية للاستفسار حول مستقبل اللاعب.

الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد

ورحب مسؤولو الأهلي بفكرة رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الجناح الأيمن الذي يدخل موسمه الأخير مع الفريق كما أنه لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده مع الفريق الأحمر حتى الآن.

وبدأت إدارة الأهلي التحرك أيضًا لترشيح بعض الأسماء في مركز رأس الحربة انتظاراً لقرار كولر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست ورغبة المدير الفني في الاستعانة بمهاجم أجنبي جديد.

على صعيد متصل، استقرت إدارة القلعة الحمراء على عدم تفعيل بند شراء عقد محمود الزنفلي حارس المرمى المعار من الداخلية لنهاية الموسم.
واتخذت إدارة الأهلي هذا القرار بغض النظر عن مستقبل محمد الشناوي حارس المرمى الذي ارتبط اسمه ببعض العروض السعودية كما أن الإدارة وافقت على فكرة استمرار حمزة علاء ومصطفى مخلوف في الموسم المقبل بجانب مصطفى شوبير.

مقالات مشابهة

  • عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة
  • هل ستعود شيرين إلى حسام حبيب من جديد؟ طارق الشناوي يحسم الجدل
  • بيولي يرفض عرض الاتحاد
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • أهداف عبد الرزاق حمدالله لموسم 23/24
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • هل غدا عطلة رسمية؟.. مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة العام الهجري
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها